الألعاب الجامعية : عبد المالك لحولو في نهائي 400 متر موانع بكوريا الجنوبية

يخوض العداء الجزائري عبد المالك  لحولو  نهائي سباق 400 متر (موانع) هذا الجمعة ، في منافسات الألعاب الصيفية الجامعية  الجارية بمدينة غوانغجو بكوريا الجنوبية في الفترة (3 الى 14 جويلية 2015).  

وفاز لحولو بسباق نصف النهائي الذي جرى صباح هذا الخميس ، حيث حقق زمنا  قدره (49 ثا و83% ) ، ليتأهل بذلك رفقة صاحب المركز الثاني الروسي ايفان شابلوييف (50 ثا) ، بعدما كان العداء لحولو  قد حقق احسن توقيت  في تجمع ريمس الفرنسية بتوقيت قدره (49 ثا و 49%). 

وفي تصريح على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "فايس بوك" أكد العداء لحولو قائلا "انا على اتم الإستعداد لهذا النهائي ، وانا من بين المرشحين  للصعود الى منصة التتويج ، لكن يجب ان اركز جيدا خلال السباق واقدم كل ما لدي". 

وعلى الرغم من التقلبات الجوية التي تعرفها كوريا الجنوبية هذه الأيام  ، إلا أن العداء الجزائري تحذوه عزيمة كبيرة لتشريف الألوان الوطنية. وسيكون على خط الإنطلاق ، الى جانبه  كل من: السينغالي ندياي امادو ، 
والنيوزيلندي فرنيش كاميرون ، والبرازيلي لانغفوسكي تيريزا ، والإيرلندي بار توماس ، والروسي ايفان شابلوييف، العداء سانتوس جواندير من جمهورية الدومينيك ، وشين شيي من  تايبي الصينية.

المصدر: وكالةة الأنباء الجزائرية 

رياضة, ألعاب القوى