رابطة الأبطال الإفريقية: مباراة إ. الجزائر- م. العلمة هذا المساء مواجهة بأهداف متبانية

 تتوجه أنظار عشاق كرة القدم هذا المساء إلى ملعب عمر حمادي ببولوغين الذي يحتضن مقابلة محلية بشكل كامل بين إتحاد العاصمة ومولودية العلمة في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية تجمع بين متصدر المجموعة الثانية إتحاد العاصمة ، ومتذيل ترتيبها مولودية العلمة بعد جولتين.

ويسعى إتحاد العاصمة متصدر المجموعة بعد فوزين ، واحد خارج الديار أمام صاحب اللقب وفاق سطيف ، والثاني بملعبه أمام نادي المريخ السوداني ، إلى حسم أمر دور المجموعات وتحقيق الفوز الثالث ، الذي يضمن له بنسبة كبيرة التأهل إلى المربع الذهبي.

أما مولودية العلمة صاحبة المرتبة الأخيرة في المجموعة بعد هزيميتن ، الأولى بالخرطوم أمام نادي المريخ ، والثانية على ملعبها أمام وفاق سطيف ، فستسعى إلى التدارك والعمل على تحقيق نتيجة إيجابية ـ تبقى الفريق النازل إلى الرابطة الثانية في المنافسة الإفريقية.

وإذا كانت فرصة تحقيق الفوز الثالث واردة بالنسبة لإتحاد العاصمة ، فإن الطاقم التقني للفريق ابدى حذرا بتأكيده على صعوبة المقابلة أمام فريق وصف بالجريح ، بعد إنهزامين في المنافسة ، وهو ما ذهب إليه محي الدين مفتاح عضو الطاقم التقني في تصريح للإذاعة الجزائرية.

وأكد محي الدين مفتاح  في حديث للعمري صايفي من القسم الرياضي للقناة الأولى أن فريق مولودية العلمة المنهزم في مباراتيه الأوليين سيأتي إلى ملعب عمر حمادي  لتحقيق نتيجة إيجابية ، ومن هنا يضيف مفتاح ، تبدو صعوبة المقابلة للإتحاد ، الملزم حسبه بتحقيق الفوز الثالث.

وبالنسبة لغيابات اللاعبين في فريق الإتحاد العاصمي ، أكد مفتاح غياب اللاعب كودي بسبب العقوبة ، بالإضافة إلى اللاعب درفلو الموجود ضمن صفوف الفريق الأولمبي .

أما مولودية العلمة فتسعى إلى إعادة الثقة إلى المجموعة بعد الإرتجاج الذي اصابها بعد الهزيميتن أمام نادي المريخ (2-0) ، ووفاق سطيف (1-0)، وهي المهمة الموكلة إلى الطاقم الفني والإداري ، رغم الغيابات الرتقبة ، بعد ذهاب اللاعب الدولي شنيحي المتنقل إلى النادي الإفريقي التونسي ، و وليد درارجة وفارس حميتي ، المرتقبة مغادرتهما للفريق. 

وأكد شريف حجار مدرب مولودية العملة  للإذاعة الجزائرية أن راطبة الأبطال الإفريقية ليست من أهداف الفريق ، لكن الفوز في هذا اللقاء هدف في هذه المواجهة ، وذلك لإعادة الثقة للمجموعة ، مثلما أكد ذلك مدرب الفريق في حديث للعمري صايفي من القسم الرياضي للقناة الأولى.

وأوضح شريف حجار في نفس السياق ، ان الطموح هو تحقيق فوز على الأقل ، حتى لا تكون مشاركة البابية في هذه المنافسة الإفريقية من دون تسجيل أية نتيجة إيجابية

وتبدأ مباراة إتحاد العاصمة ضد مولودية العلمة ،على الساعة الثامنة والنصف مساءً بملعب عمر حمادي.

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم