سفير فلسطين بالجزائر للإذاعة :حرق الرضيع دوابشة.. إضافة جديدة إلى السجل الحافل لجرائم اسرائيل الشنيعة

أكد سفير دولة فلسطين في الجزائر لؤي عيسى هذا  الاربعاء ان اقدام المستوطنين على حرق الرضيع الفلسطيني علي سعيد دوابشة يشكل إضافة جديدة إلى السجل الحافل من الانتهاكات والجرائم الشنيعة التي يرتكبها  الاحتلال الإسرائيلي وعلى مدى عقود من الزمن.

و قال لؤي عيسى خلال لقاء نظم اليوم، بمقر سفارة فلسطين بالجزائر، بحضور عدد من ممثلي الاحزاب السياسية و الجمعيات إن هذه الوقفة ليست وقفة استنكار وإنما وقفة غضب،لان حرق الرضيع الدوابشة ليس بالشيء الغريب.

و شدد السفير الفلسطيني على انه لا بد اليوم و نحن نجتمع لتدارس تطورات الوضع الميداني على الأراضي الفلسطينية المسلوبة  من فهم المفردات التي تجسد هذا الواقع, فالاحتلال الإسرائيلي لا زال يمضي في سياسته العدوانية من خلال الاستيطان و الأسر  و القتل و التشريد  و حتى منع الفلسطينيين من أداء صلاتهم في المسجد الأقصى.

واضاف ان اعتراف الاحتلال الإسرائيلي بالجريمة الشنعاء التي قام بها المستوطنون بحق عائلة الدوابشة و القول بأنه عمل إرهابي  هو شكل من أشكال الصراع و لا بد ان يتبع بفعل ملموس.

كما أعرب المشاركون في الوقفة التضامنية عن  استنكارهم "الشديد" لممارسات الاحتلال الإسرائيلي للجرائم التي اعتاد العدو على ارتكابها مرارا و تكرارا من جهة و المستوطنون من جهة أخرى،  متجاوزين كل حدود الأعراف و القيم الإنسانية".

و ناشدوا  كافة الشعب الفلسطيني إلى رص الصفوف في جبهة واحدة لمواجهة غطرسة قوات الاحتلال و جنوده  داعيين الأمة العربية و الإسلامية إلى اتخاذ موقف  للدفاع عن الشعب الفلسطيني و مقدساته.

المصدر: الإذاعة الجزائرية/ وكالة الأنباء الجزائرية

الجزائر