إدارة أمل الأربعاء تقيل المدرب الصربي ياناكوفيتش بعد الخسارة ضد إتحاد الجزائر

تواصل مسلسل إقالة المدربين في البطولة المحترفة الجزائرية ، ليصل عدد المدربين الذين تمت تنحيتهم من على رأس الأندية إلى عشرة مدربين بعد مرور ثمانية جولات فقط من إنطلاق البطولة ، آخرهم مدرب أمل الأربعاء الصربي داركو دانيال ياناكوفيتش الذي اقالته هذا الأربعاء اللجنة المسيرة للفريق.

 اللجنة المسيرة لفريق أمل الأربعاء قررت الإستغناء عن خدمات المدرب الصربي بعد الخسارة أمس الثلاثاء أمام متصدر البطولة المحترفة الأولى إتحاد العاصمة بنتيجة هدفين لواحد (1-2).

رئيس اللجنة المسيرة لنادي أمل الأربعاء مصطفى زروقي أكد للإذاعة الجزائرية خبر إقالة المدرب الصربي ياناكوفيتش من على رأس الفريق، موضحا أن فسخ عقد المدرب الصربي سيتم بالتراضي بين الطرفين ، لأن العقد الذي يربطه مع أمل الأربعاء كما اضاف السيد زروقي مرهون بالنتائج ، وان النتائج ليست في مستوى ما أتفق عليه.

وبالنسبة للمدرب المقبل صرح رئيس اللجنة المسيرة للنادي المحترف أمل الأربعاء لقسم الأخبار للقناة الأولى ان هناك بعض الأسماء لم يتم الإتفاق مع أي واحد منها لحد الآن ، وأنه سيتم التعاقد مع المدرب الذي يساعد الفريق وفي الغالب سيكون مدربا محليا.

وفي إنتظار ذلك أوضح مصطفى زروقي أن مساعد المدرب بوسبيعة سيواصل مهمة الإشراف على الفريق إلى غاية إيجاد مدرب جديد. 

تجدر الإشارة إلى أن المدرب الصربي المقال من على رأس نادي أمل الأربعاء بعد ثمان جولات من بطولة هذا الموسم ، كان قد درب نفس الفريق الموسم الماضي لمدة شهر واحد بين أكتوبر ونفمبر 2014 ، قبل أن تتم إقالته. ومع بداية هذا الموسم عاد إلى نادي أمل الأربعاء خلفا لبلال دزيري المقال هو أيضا بعد عدة جولات من بداية البطولة.

الرابطة تقصي ملعب الأربعاء من إستقبال المنافسات:

إلى جانب الصعوبات التي يعاني منها فريق أمل الأربعاء منذ بداية الموسم ، تسببت الأحداث التي أعقبت مقابلة الأمل مع رائد البطولة إتحاد الجزائر أمس الثلاثاء والتي إنتهت بفوز الإتحاد بنتيجة (1-2)، في تسليط عقوبة على النادي، تتمثل في إقصاء ملعب الشهيد مخلوف من إحتضان مباريات الفريق ، إضافة إلى حرمانه من الجمهور في مبارياته المقبلة.

وفي إنتظار القرار النهائي للجنة الإنضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم ، سيستقبل أمل الأربعاء منافسيه في ملعب آخر ودون حضور الجمهور حسب ما أعلنته اللجنة هذا الأربعاء.

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

 

كرة القدم, الرابطة 1