روبورتاج : أنصار اتـحاد العاصمة و الجمهور الرياضي الجزائري يترقبون لقاء الاحلام هذا السبت

التتويج بكأس رابطة الأبطال الإفريقية 2015 ، هو حلم بدأ صغيرا وكبر مع النتائج الإيجابية التي بدأت تتحقق الواحدة تلو الأخرى ، واصبحت كل القلوب تزداد خفقانا مع إقتراب موعد الجزء الأول من النهائي الذي سيلعب مساء هذا السبت بملعب عمر حمادي.

العمل الميداني الجواري ، سواء وسط الفريق من طاقم ولاعبين وإدارة ، أو وسط الجمهور ، هو اقصر طريق للوصول إلى عمق المعايشة الميدانية في حي سوسطارة لمشجعي إتحاد العاصمة وكيف يحضرون ليوم المقابلة .

العمل قام به عبد القادر بن سعيد من القسم الرياضي للقناة الأولى ، حيث قضي ليلة وسط  أنصار الإتحاد وكيف يحضرون لتشجيع فريقهم يوم المباراة هذا السبت على الساعة الثامنة والنصف (20.30) ليلا بملعب عمر حمادي.

العمل الميداني أو الروبورتاج شمل الإقتراب من محبي إتحاد العاصمة من كل الأجيال . فبالإضافة إلى جيل الشباب الذي يحب الحمرا والكحلة إلى النخاع ، إقترب ميكروفون عبد القادر بن سعيد من كهول وشيوخ من أنصار الإتحاد ، إلى حد تمنى فيه واحد من القدماء أن يفوز الإتحاد بهذه الكأس ، حتى ينسيهم في النهائيات الكثيرة التي خسرها عبر التاريخ في مختلف المنافسات الوطنية والقارية، وتمحى من الذاكرة مرارة  تلك الخيبات.

 

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

 

كرة القدم