إدارة شباب بلوزداد تستجيب لبرمجة مباراة شباب بلوزداد ومولودية الجزائر بملعب 5 جويلية

استجابت إدارة شباب بلوزداد لبرمجة الرابطة المحترفة لكرة القدم للمباراة المحلية بين شباب بلوزداد ومولودية الجزائر لحساب الجولة السادسة عشر للرابطة الأولى موبيليس بملعب 05 جويلية الأولمبي بدلا من ملعب 20 أوت.

و في هذا الصدد أوضح رئيس نادي شباب بلوزداد رضا مالك للقناة الإذاعية الأولى أنه احتراما للمسؤولين وللسلطات كفيدرالية الرابطة و كذلك السلطات المحلية ، تم قبول اجراء المباراة في ملعب 5 جويلية لضمان السير الحسن للمقابلة من ناحية الظروف الأمنية ،وحتى تكون فرجة لأنصار الفريقين

و قال رضا مالك إنه طالب من الأنصار التحلي بالهدوء وضبط النفس وتجنب الغضب ، متمنيا أن تكون نتائج المباراة لصالح فريقه شباب بلوزداد .

تجدر الإشارة إلى أن  الرابطة الوطنية المحترفة قررت نقل مباراة الدربي الذي سيجمع شباب بلوزداد بضيفه مولودية العاصمة، برسم افتتاح مباريات مرحلة الإياب، على أرضية ملعب 5 جويلية بعدما كان مقررا برمجته بملعب 20 أوت.

و في هذا الشأن أكد رئيس الرابطة الوطنية المحترفة، محفوظ قرباج، أن هيئته قد تلقت طلبا من مصالح الولاية من أجل برمجة المباراة في المركب الأولمبي لأسباب تنظيمية.

كما أن الدربي الآخر بين اتحاد العاصمة ونصر حسين داي الذي يدخل ضمن مباريات نفس الجولة قد تمت برمجته رسميا بملعب 5 جويلية، وذلك بعد طلب من إدارة الاتحاد إلى الرابطة الوطنية.

المصدر:الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم, الرابطة 1