الرابطة الاولى : مباريات دون جمهور في حق مولودية بجاية و سريع غليزان

تلقت مولودية بجاية (الرابطة الأولى لكرة القدم موبيليس) عقوبة بأربع مقابلات بدون جمهور اثنتان منها موقوفة التنفيذ حسبما أعلنته  الاثنين رابطة كرة القدم المحترفة على موقعها الالكتروني.

و جاء في ذات الموقع ان هذه العقوبة قد اتخذتها لجنة الانضباط لرابطة كرة القدم المحترفة بعد رمي مقذوفات (قوارير و حجارة و تحطيم التجهيزات) مع التعويضات المالية التي سيطالب بها مسير الملعب و قد وقعت الأحداث خلال اللقاء أمام فريق نصر حسين داي (هزيمة 2-1) الذي لعب يوم السبت الماضي في إطار الدور ال 1/8 نهائي لكاس الجزائر.

و سيجري فريق الصومام لقاءه الأول يوم غد الثلاثاء لدى استقباله نادي اتحاد العاصمة (16:00 سا) في لقاء مقدم لحساب الجولة ال21 للبطولة الوطنية.

أما المحضر البدني لفريق مولودية بجاية فقد سلطت عليه عقوبة التوقيف لمدة ستة أشهر نافذة ابتداء من تاريخ 02/21/ 2016 علاوة على دفع غرامة مالية بقيمة 40 ألف دج (المادة 58).

كما سلطت على فريق سريع غليزان عقوبة تقضي بلعب لقاءين بدون جمهور فضلا عن غرامة بقيمة 200 ألف دج.

و قد تمت معاقبة نادي سريع غليزان من جهته بسبب رمي المقذوفات مما أدى إلى إلحاق أضرار جسمانية خلال استقباله فريق مولودية الجزائر يوم السبت الفارط (هزيمة بنتيجة 2-1) لحساب الدور ال1/8 نهائي لكاس الجزائر.

(واج)
       

كرة القدم, الرابطة 1