تدمير ثلاثة مخابئ بالبويرة و استرجاع مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف

تم بالبويرة -بالقرب من القادرية- و إضافة إلى حصيلة يوم الثلاثاء, كشف و تدمير ثلاثة مخابئ مع استرجاع مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف حسب ما أفادت به وزارة الدفاع الوطني  الأربعاء في بيان لها.
و أوضح البيان أنه و "في إطار مكافحة الإرهاب وإضافة لحصيلة يوم أمس أول مارس 2016, بالقرب من القادرية, تم استرجاع مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وأربع قنابل و 297 طلقة وهواتف نقالة. فيما تم كشف وتدمير ثلاثة مخابئ بعين المكان".
و من جهة أخرى, "أوقفت مفرزة مشتركة تابعة للقطاع العملياتي لورقلة بإقليم الناحية العسكرية الرابعة, تاجر مخدرات كان على متن سيارة رباعية الدفع بحوزته 168 كيلوغرام من الكيف المعالج و 165.000 دينار جزائري".
كما "أوقفت مفارز تابعة للقطاعين العملياتيين لتمنراست وعين قزام بإقليم الناحية العسكرية السادسة, سبعة مهربين من جنسيات مختلفة, فيما تم حجز عربة رباعية الدفع و 12 جهاز كشف عن المعادن و 7ر1 طن من المواد الغذائية", يضيف المصدر ذاته.
   وكانت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، تمكنت الثلاثاء بالبويرة من القضاء على إرهابيين إثنين واسترجاع أسلحة وكمية من الذخيرة، خلال عملية بحث وتمشيط لا تزال متواصلة، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات المصدر أنه "في إطار مكافحة الارهاب، قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع العملياتي بالبويرة بإقليم الناحية العسكرية الأولى على إرهابيين إثنين، يوم أول مارس 2016 على الساعة 11سا00، اثرعملية بحث وتمشيط بالقرب من القادرية".

وأشار البيان إلى أن "العملية التي لا تزال متواصلة، مكنت من استرجاع مسدسين رشاشين من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة ومنظار ميدان وهاتف نقال".

الجزائر, مجتمع