كأس الجزائر: نصر حسين داي- اتحاد بلعباس بملعب 5 جويلية

برمجت مباراة الدور نصف النهائي لكأس الجزائر في كرة القدم (أكابر) بين نصر حسين داي و اتحاد بلعباس ليوم الخميس 14 أبريل ابتداء من الساعة (00ر17) بملعب 5 جويلية (الجزائر)، حسب ما أعلن عنه اليوم (الاربعاء) رئيس لجنة منافسة الكأس ، علي مالك.

وأكد علي مالك على أمواج إذاعة "البهجة" قائلا:" بعد اتفاقي مع إدارتي نصر حسين داي و اتحاد بلعباس، تم نقل تلك المباراة  من ملعب مصطفى تشاكر (البليدة) إلى ملعب 5 جويلية (الجزائر) يوم الخميس 14 أبريل ابتداء من الساعة 00ر17".

وكانت هذه المباراة مقررة آنفا بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، لكن مسيري النصرية رفضوا اللعب "خارج ولاية الجزائر"، مطالبين ببرمجتها بملعب 20 أوت 1955 بالجزائر، لكن الطلب قوبل بالرفض من طرف لجنة منافسة الكأس.

لكن، قرار إعادة برمجة المباراة ليوم الخميس ، لم يحظ بموافقة رئيس اتحاد بلعباس (الرابطة الثانية)، جيلالي بن سنادة.

وصرح رئيس اتحاد بلعباس لواج قائلا:" تلقيت هذا الصباح (اليوم الاربعاء) مكالمة هاتفية من علي مالك، يخبرني ببرمجة اللقاء ليوم الخميس 14 ابريل بملعب 5 جويلية. لا أرفض اللعب بهذا المرفق الرياضي، بل أرفض اللعب خلال الأسبوع، لأن ذلك لا يرضي أنصارنا الذين يكون أغلبهم منشغلين بالتزاماتهم المختلفة".

بالإضافة للقاء، "نصر حسين داي-اتحاد بلعباس"، أسفرت عملية القرعة التي جرت يوم السبت الماضي، عن لقاء بين مولودية الجزائر واتحاد تبسة (قسم الهواة) الذي سيجرى يوم 16 أبريل بملعب 5 جويلية. 

رياضة, كرة القدم