القـضـــاء علـى ثـلاثة إرهــابييـــن خطيــريــن بتيـــزي وزو

قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي اليوم السبت بالقرب من تادمايت (تيزي وزو) على ثلاثة إرهابيين خطرين أثر كمين، تبعته عملية تمشيط لا تزال متواصلة، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح المصدر ذاته أنه "في أطار مكافحة الإرهاب قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع العملياتي لتيزي وزو بإقليم الناحية العسكرية الأولى على ثلاثة (3) إرهابيين صباح اليوم 26 مارس 2016 إثر كمين تبعته عملية تمشيط بغابة سيد علي بوناب بالقرب من بلدية تادمايت".

وأضاف البيان أن الأمر "يتعلق بثلاث مجرمين خطرين من بينهم المدعو "ب. خذير" كان قد التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2008 بغابة سيد علي بوناب وإرهابي آخر مختص في المتفجرات".

 واشار الى أن "العملية التي لا تزال متواصلة مكنت من استرجاع ثلاثة (3) مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف وستة (6) مخازن ونظارة ميدان وكمية من الذخيرة ومعدات تفجير وثلاث (3) هواتف نقالة وأغراض مختلفة".

وكانت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتعاون مع عناصر الامن الوطني قد تمكنت الأربعاء من القضاء على إرهابي بتيزي وزو واسترجاع مسدس من نوع كلاشنيكوف وقنبلة يدوية.

وبفضل استغلال لمعلومات مقدمة من طرف مواطنين قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتعاون مع عناصر الأمن الوطني يوم 23 مارس 2016 على الساعة 23سا00 د على إرهابي بتيزي وزو/ن.ع.1. العملية مكنت من استرجاع مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وقنبلة يدوية وحزام ناسف ونظارة ميدان وكمية من الذخيرة".

المصدر: الإذاعة الجزائرية/وأج

الجزائر