محرز يتسلم جائزة من قبل ولد عباس نظير "انجازاته الاستثنائية"

تسلم لاعب الوسط الدولي الجزائري رياض محرز المحترف بنادي ليستر سيتي الانجليزي اليوم الجمعة جائزة  نظير "انجازاته الاستثنائية" من قبل جمال ولد عباس رئيس التحالف الرئاسي للمجتمع المدني و الحركة الجمعوية خلال حفل نظم بالمركز التقني للفاف بسيدي موسى تحت الرعاية السامية لرئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة.

وعقب التكريم قال السيد ولد عباس في تصريح لوأج : "يلي هذا الحفل رسالة رئيس الجمهورية لرياض محرز بعد انجازاته الاستثنائية المحققة طيلة الموسم على الصعيدين الفردي او الجماعي الذي كلل بالتتويج بلقب الدرجة الاولى الانجليزية مع ليستر ، لقد نجح اللاعب في رفع الراية الوطنية عاليا خارج الوطن".

وحضر الحفل  وزير الشباب والرياضة السيد الهادي ولد علي وكذا رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة وايضا لاعبين من فريق جبهة التحرير الوطني هما محمد معوش و عبد الحميد زوبا.
وفازمحرز بجائزة أفضل لاعب في البطولة الإنجليزية الممتازة متقدما عن زميله جيمي فاردي ولاعب توتنهام هاري كين بعد التصويت الذي أعلنت عنه رابطة اللاعبين المحترفين وبات أول لاعب عربي وأفريقي ينال هذه الجائزة  .
وساهم الدولي الجزائري في تتويج  ناديه بالبطولة لأول مرة في تاريخه مسجلا 17 هدفا و حول تألقه قال السيد ولد عباس الذي يشغل أيضا منصب نائب رئيس مجلس الامة : "من مكاني كرئيس التحالف الرئاسي للمجتمع المدني و الحركة الجمعوية يعتبر من واجبي تكريم محرز و من خلاله كل لاعبي المنتخب الجزائري السائرون على خطى فريق جبهة التحرير الوطني الخالد".

من جهته عبر محرز البالغ من العمر 24 سنة عن "السعادة الغامرة" التي يشعر بها بعد تشريفه بهاته الجائزة القيمة: "أنا فرح بالجائزة خصوصا انها تأتي من رئيس الجمهورية التي ستعطي دفعا قويا لمشواري".
خلال نفس الحفل كرم ايضا المهاجم الدولي الجزائري سفيان هني (25 سنة) الذي اختير أحسن لاعب عربي و افريقي ناشط في البطولة البلجيكية لموسم 2015-2016 حيث وقع من جانبه 17 هدفا منهيا المنافسة في صدارة الهدافين.

 

كرة القدم, الفريق الوطني