كشف وتدمير خمسة مدافع تقليدية الصنع بولاية بومرداس

تمكنت قوات للجيش الوطني الشعبي, أمس السبت،من كشف وتدمير( 05) مدافع تقليدية الصنع و(03) ألغام خلال عملية تمشيط بغابة سيدي علي بوناب بولاية بومرداس،حسب ما أفاد به هذا الأحد بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وأوضح ذات المصدر" أنه في إطار مكافحة الإرهاب ومواصلة لعملية التمشيط التي تقودها قوات الجيش الوطني الشعبي بغابة سيدي علي بوناب بولاية بومرداس (الناحية العسكرية الأولى) تم يوم 13 أوت 2016 ، كشف وتدمير(05) مدافع تقليدية الصنع و(03) ألغام".
وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة " فقد ضبط عناصر الدرك الوطني بغليزان (الناحية العسكرية الثانية)، تاجر مخدرات على متن سيارة سياحية وبحوزته (25,5) كيلوغرام من الكيف المعالج  فيما حجزت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالقطاع العملياتي لتندوف (الناحية العسكرية الثالثة)،كمية أخرى تقدر ب(14,5) كيلوغرام كانت مخبأة على متن سيارة رباعية الدفع".
أما بالناحية العسكرية الرابعة فقد" اعترضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بمدينة الحمراية بالوادي مهربا كان على متن شاحنة محملة ب(36) قنطارا من التبغ و أوقفت مفرزة أخرى للجيش الوطني الشعبي بغرداية بنفس الناحية ثلاثة (03) مهاجرين غير شرعيين من جنسيات إفريقية".
كما "تم توقيف ثلاثة (03) مهاجرين آخرين من جنسية مغربية من طرف عناصر حرس الحدود لباب العسة بولاية تلمسان (الناحية العسكرية (الناحية العسكرية الثانية).

المصدر:وكالة الأنباء الجزائرية

مجتمع