الجيش الوطني الشعبي يكشف ويدمر ثلاثة 3مخابئ للإرهابيين بجيجل وبومرداس

كشفت ودمرت مفارز للجيش الوطني الشعبي أمس الثلاثاء ثلاثة (03) مخابئ للإرهابيين تحتوي على لغمين (02) تقليديي الصنع وقذيفة  RPG-7 ومواد متفجرة بكل من جيجل و بومرداس ،حسب ما أعلنه بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وأوضح ذات البيان انه "في إطار مكافحة الإرهاب كشفت ودمرت مفارز للجيش الوطني الشعبي  يوم أمس الثلاثاء،في كل من جيجل/ن.ع.5 وبومرداس/ن.ع.1  ثلاثة (03) مخابئ للإرهابيين تحتوي على لغمين (02) تقليديي الصنع وقذيفة RPG-7 ومواد متفجرة".
وأضاف البيان انه "في إطار محاربة الجريمة المنظمة ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بورقلة كمية من الكيف المعالج تقدر ب (14) كيلوغرام".
وأشار بيان وزارة الدفاع انه "بكل من تين زواتين وعين قزام/ن.ع.6  أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي مهربا (01) وضبطت سيارتين (02) رباعيتي الدفع محملتين ب(1,5) طن من المواد الغذائية و(02) كيلوغرام من المواد المتفجرة ومعدات تفجير بالإضافة إلى شاحنة محملة ب(2700)وحدة من الأثاث".
ومن جهة أخرى-- كما أضاف المصدر-- "أحبط حراس الشواطئ بعنابة/ن.ع.5 محاولة هجرة غير شرعية لثلاثة عشر(13) شخصا  كانوا على متن قارب تقليدي على بعد أربعة (04) أميال بحرية شمالي-شرق رأس الحمراء".

المصدر:وكالة الأنباء الجزائرية

مجتمع