مولودية بجاية في تربص بسيدي موسى تحسبا لموعد يوم السبت بالبليدة

يواصل فريق مولودية بجاية تربصه الثاني بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر)، استعدادا لمقابلة ذهاب نهائي كأس الكنفيدرالية الأفريقية لكرة القدم (الكاف) أمام تي بي مازينبي الكونغولي المقررة يوم السبت المقبل بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة على الساعة 8.30 ليلا.

ويدوم هذا التربص إلى غاية مواجهة الذهاب، علما أن التشكيلة  البجاوية كانت قد وصلت يوم الأحد إلى ارض الوطن قادمة من تونس بعد أن أجرت  تربصا بمدينة سوسة لمدة خمسة ايام.

و أكد اللاعب فوزي يايا على جاهزية الفريق لهذه المباراة  قائلا إن الجميع على استعداد لخوض هذه المقابلة ،آملا بفوز فريق مولودية بجاية و بمؤازرة الأنصار ، كما أشاد بقوة الفريق الخصم وحسبه يمثل تي بي مازينبي أحسن فريق أفريقي.

ونشير إلى أنه يغيب عن تشكيلة أبناء "يما قورايا" في هذه الموقعة المدافع لخضاري بسبب العقوبة اثر تراكم عدد البطاقات الصفراء.

إلى ذلك تجرى مباراة الإياب يوم 6 نوفمبر المقبل بمدينة لوبومباشي، حيث سيتنقل الوفد البجاوي إلى جمهورية الكونغو يوم الجمعة 4 نوفمبر.

كما كرمت المديرية العامة للأمن الوطني فريق "الموب" وذلك تشجيعا لهذا الفريق الذي سيمثل الراية الوطنية.

و في هذا الصدد صرح مراقب الشرطة مدير الأمن العمومي بالمديرية العامة للأمن الوطني عيسى نايلي للإذاعة أن المديرية العامة للأمن الوطني تشجع كل من يرفع الراية الوطنية و تدعم الرياضة، مضيفا "اليوم نكرم مولودية بجاية وفي المرات المقبلة سيكون الدور على الفرق الوطنية الأخرى".

كرة القدم