المنتخب الوطني المحلي: أربعة انسحابات جديدة عن صفوف الخضر بسبب الاصابة

أعلن اربعة لاعبين جدد, إنسحابهم من التربص  التحضيري للمنتخب الجزائري المحلي, الذي يجري حاليا, بالمركز الفني الوطني  بسيدي موسى, ليرتفع العدد الاجمالي للغائبين عن هذا التجمع الى ستة, بعد  الانسحابين الاولين امس الاحد, حسبما علمت "واج" من الاتحادية الجزائرية لكرة  القدم (الفاف).

واوضحت الهيئة الفيديرالية, أن "مهاجم  اتحاد الجزائر, أسامة درفلو و  المدافعين محمد خثير-زيتي ( وفاق سطيف), عبد القادر بدران ( وفاق سطيف) ورشيد  احمد بوهنة ( مولودية الجزائر), خضعوا لفحوصات طبية صباح الاثنين,  بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى  وتأكدت إصابتهم على التوالي, وسيغيبون  بالتالي عن بقية التربص."

ويعاني درفلو وخثير- زيتي , من اصابتين عضليتين, بينما يشكو بوهنة  على مستوى الرجل , في حين يشتكي  بدران من التهاب في الركبة , حسب نفس المصدر,  الذي اضاف ان مدافع شباب قسنطينة سيد علي العمري الذي اعلن انسحابه منذ اليوم  الاول من التربص," فضل العلاج بسيدي موسى."

من جهته, صانع العاب وفاق سطيف,عبد المؤمن جابو, سبق له الاعلان الاحد عن انسحابه , وفضل التوجه الى مدينة سطيف لمواصلة العلاج بناديه.

 وهكذا, يرتفع عدد الغيابات الى ستة وبقي فقط 15 عنصرا , تحت تصرف   الناخب الوطني رابح ماجر , الذي وجه الدعوة  في البداية الى 21 لاعبا.

وبالرغم من هذه الغيابات الكثيرة, عبر ماجر عن " رضاه"  "للمعنويات  المرتفعة للاعبين ", رغم الارهاق الذي اصابهم خلال مرحلة الذهاب  من بطولة  الرابطة الاولى موبليس التى اسدل الستار عليها يوم السبت الفارط.

ويعتبر المدرب الوطني هذا التربص , بمثابة الحملة الاولى لعملية التنقيب  عن لاعبين جدد باستطاعتهم دعم صفوف المنتخب الوطني من اليوم وحتى انطلاق  تصفيات كاس امم  افريقيا في سبتمبر-2018 .

وصرح صاحب  الكعب الذهبي في ميكروفون " الفاف", : " في شهر يناير سنحاول  برمجة مباريات تحضيرية , امام منتخبات افريقية محلية , تحضر هي الاخرى لكاس  امم افريقيا للاعبين المحليين, مادام انهم سيكونون المنافسين  الوحيدين الذين  يمكننا مواجهتهم خارج تواريخ "الفيفا".

            اللاعبون الحاضرون في التربص: 

حارسا المرمى:  فوزي شاوشي ( مولودية الجزائر) وعبد القادر صالحي (  شباب بلوزداد)

مدافعون: مختار بن موسى ( اتحاد الجزائر), فاروق شافعي ( اتحاد  الجزائر), اسلام عروس ( نادي بارادو), محمد وليد بن شريفة ( شباب قسنطينة)  وايوب عبد اللاوي ( اتحاد الجزائر).

وسط الميدان: محمد بن خماسة ( اتحاد الجزائر), عبد الرؤوف بن غيت (  اتحاد الجزائر), سليم بو خنشوش ( شيبية القبائل), فريد الملالي ( نادي  بارادو), سيد علي لكروم ( شباب بلوزداد) و عبد النور بلخير ( شباب  قسنطينة).

رياضة, كرة القدم