إرهابي يسلم نفسه للسلطات العسكرية بتمنراست

سلم إرهابي نفسه هذا الثلاثاء للسلطات العسكرية بتمنراست وبحوزته مسدس رشاش من نوع  كلاشنيكوف وثلاثة  مخازن ذخيرة  مملوءة ،حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات المصدر أنه "في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل الجهود المتواصلة لقوات الجيش الوطني الشعبي،سلم إرهابي نفسه، صباح اليوم الـ 16 جانفي 2018، للسلطات العسكرية بالناحية العسكرية السادسة بتمنراست وبحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وثلاثة (3) مخازن ذخيرة مملوءة"، مشيرا الى أن الأمر يتعلق بالمسمى "أ. سيد بن علي الذي كان قد التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2012".
وفي نفس السياق و"بفضل الاستغلال الفعال للمعلومات، أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي عنصر دعم للجماعات الإرهابية بالبويرة (الناحية العسكرية الاولى)".

وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة،"أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من برج باجي مختار وعين قزام (الناحية العسكرية السادسة)، مهربين اثنين وضبطت شاحنة ومركبة رباعية الدفع 800  لتر من الوقود و304 قرص مهلوس".
 من جهة أخرى،"أوقف عناصر الدرك الوطني ببسكرة (الناحية العسكرية الرابعة) مهربا بحوزته 8400 وحدة من مختلف المشروباتي في حين تم توقيف 31 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تمنراست وتيبازة".

مجتمع