ربع نهائي كأس الجمهورية: تأجيل مباراة شبيبة القبائل- اتحاد البليدة إلى موعد لاحق

أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، تأجيل مباراة شبيبة القبائل- اتحاد البليدة لحساب ربع نهائي كأس الجزائر، إلى موعد لاحق بعد أن تم برمجتها هذا الثلاثاء بملعب 5 جويلية.

وكانت شبيبة القبائل قد رفضت مواجهة اتحاد البليدة بملعب 5 جويلية واحتجت على القرار لدى لجنة تنظيم الكأس ، مؤكدة أن ملعب1 نوفمبر بتيزي وزو يتسع لأكثر من 20 ألف متفرج.

وكان الشريف ملال، الرئيس الجديد للشركة الرياضية ذات أسهم لشبيبة القبائل  قد أرسل إلى مديرية الشباب والرياضة لولاية تيزي وزو بتاريخ  الـ 26 فيفري الماضي ، يبين فيها بأن مكتب دراسات كشف بأن السعة الحقيقية لملعب أول نوفمبر تقدر ب 21.240 مقعد، مطالبا فيها بالمناسبة لجنة تنظيم كأس الجزائر بإجراء عملية معاينة أخرى ومتعهدا بقبول قرار اللجنة المذكورة.

وعقب عملية المراقبة التي تمت يوم الأربعاء الماضي، أكدت لجنة تنظيم كأس الجزائر بأن طاقة استيعاب ملعب أول نوفمبر بتيزي وزولا تتعدى  20.000 مقعد، لذا فإن مباراة ربع النهائي لكأس الجزائر، لا يمكن برمجتها بتيزي وزو.

وحسب تصريح مصدر مسؤول في الفاف للقناة الإذاعية الأولى،  فإنه بعد استقبال لجنة منافسة كأس الجمهورية مسؤولي إدارة شبيبة القبائل، فمن المرجح أن تلعب المباراة يوم السبت الـ 24 مارس الجاري.

المصدر:الإذاعة الجزائرية 

رياضة, كرة القدم