معاقبة حارس مولودية الجزائر فوزي شاوشي بخمس مقابلات

سلطت لجنة الانضباط عقوبة خمس  مقابلات, على حارس مولودية الجزائر(الرابطة المحترفة) لكرة القدم,  فوزي شاوشي, منها مقابلة واحدة غير نافذة بسبب قيامه بتصرف غير رياضي تمثل في  "البصق على عون ملعب", حسب ما أعلنت عنه الثلاثاء رابطة كرة القدم  المحترفة عبر موقعها الرسمي عل شبكة الانترنت .

و أضاف نفس المصدر أنّه بالإضافة إلى هذه العقوبة, يتعين على فوزي شاوشي  كذلك دفع غرامة مالية تقدر ب 000ر50 دينار .

ومعلوم, أنّ فوزي شاوشي, قد برز سلبيا في مقابلة القمة التي جمعت فريقه  بشبيبة القبائل بتيزي وزو (3-1) , التي جرت يوم الثلاثاء المنصرم لحساب تسوية  رزنامة الجولة ال23, من خلال قيامه بتصرف غير رياضي تمثل في البصق على وجه عون  ملعب في لقطة غير مسؤولة التقطتها كاميرات التلفزة  الوطنية. وبعد هذا السقطة  المتجددة للحارس الأول للمنتخب الوطني, سارع حكم المقابلة مصطفى  غربال  الى إشهار البطاقة الحمراء في وجه فوزي شاوشي .

وبهذه العقوبة, سيغيب شاوشي على مقابلة الدور نصف نهائي من كاس الجزائر  ضدّ شبيبة القبائل المقررة يوم الجمعة المقبل(00ر17سا) بملعب الشهيد حملاوي  بقسنطينة.

وعليه, سيسجل ابن مدينة برج منايل, عودته الى اللعب في المقابلة التي  ستستقبل فيها المولودية العاصمية اتحاد بلعباس يوم 27 ابريل الجاري لحساب  الجولة ال28 من البطولة, أي قبل أيام  قليلة من نهائي المحتمل لكاس الجزائر المقرر للفاتح من شهر ماي المقبل .

ومعلوم, أنّ هذه العقوبة, ليست الاولى في مسيرة الحارس فوزي شاوشي الذي  سبق له ارتكاب عدة انزلاقات و تصرفات غير رياضية كلفته عقوبات ثقيلة.

رياضة, كرة القدم, الرابطة 1