زطشي للإذاعة: نريد أن نعرف ما الذي دفع ملال إلى الإدلاء بمثل هذه التصريحات

قال رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي للقناة الإذاعية الثالثة ، "لقد صدمت وفوجئت بالتصريحات التي صدرت مؤخراً عن رئيس شبيبة القبائل ، شريف ملال"

وأضاف لدى نزوله هذا الاثنين ضيفا على برنامج "ضيف التحرير" أنه يريد أن يعرف جيدا الأسباب التي دفعت ملال إلى الإدلاء بمثل هذه التصريحات.

وبعد أن دعا جميع الأطراف إلى  التعقل أكد رئيس الفاف أنه يجب "على رؤساء النوادي أن يتفادوا تماما التصريحات التحريضية" ، والتي تكون أحيانًا "لأسباب تافهة جدًا".

وشدد ضيف التحرير على أن وصف رؤساء النوادي بالمافيا أمر خطير للغاية وأن "شريف ملال مسؤول عن تصريحاته ويجب عليه تحمل عواقب ذلك. ونود أن نعرف الأسباب التي حدت به لإطلاق مثل هذه التصريحات"

وأوضح  زطشي أن اللجان التأديبية للرابطة المحترفة والأخلاقية على مستوى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم سوف "تستدعي بكل تأكيد رئيس شبيبة القبائل" ليبرر ما أقدم عليه.

يذكر أنه و بعدما  أعلنت الرابطة المحترفة عن تأجيل مباراة الشبيبة أمام اتحاد الجزائر بـ 24 ساعة, وذلك  الى تاريخ 6 نوفمبر الجاري عوضا عن الخامس من نفس الشهر.  دعا شريف ملال, في بيان وقعه يوم الجمعة, مسؤولي أندية الرابطتين إلى الحضور إلى  اجتماع تشاوري هذا الأحد من اجل التطرق إلى قرارات الرابطة التي وصفها بـ "الأحادية" و  "الخارجة عن نطاق أخلاقيات الرياضة", غير أن المعنيين تغيبوا عن هذا الموعد.

 

رياضة