الجلفة : العثور على جثة طفل جرفته سيول واد "بودرين" ببلدية سد رحال

تمكن أفراد الدرك الوطني بولاية الجلفة ، من العثور ليلة السبت إلى الأحد ، على جثة طفل يبلغ من العمر 8 سنوات ، جرفته سيول " واد بودرين " ببلدية سد رحال ( 100 كيلومتر جنوب الولاية) ، حسب ما علم من قيادة المجموعة الولائية .

وأفاد المكلف بالإعلام لدى جهاز الدرك الوطني ، الرائد عمراني صلاح الدين بأنه " فور تبليغ أهل الضحية ، عن إختفاء إبنهم القاصر ، تم تجنيد وحدات الدرك الوطني لبلديات سد رحال ومسعد ودلدول ، حيث تم وفي ظرف وجيز لا يتعدى الساعة ( في حدود التاسعة ليلا ) العثور على الضحية غارقا في واد "بودرين" .

وقد قامت مصالح الحماية المدنية ، بتحويل الضحية إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى مدينة مسعد ، وفقا لذات المصالح.

الجدير بالذكر ، تعرف الولاية ككل هذه الأيام تقلبا في حالة الطقس ، وتساقط معتبر للأمطار أدت إلى سيلان عديد الشعاب والوديان.

انحراف قطار لنقل المسافرين دون وقوع خسائر بشرية بمستغانم

كما تسببت التقلبات الجوية التي تشهدها ولاية مستغانم منذ ليلة السبت في انحراف قطار لنقل المسافرين يربط بين مستغانم والمحمدية (ولاية معسكر) دون وقوع خسائر بشرية حسبما أستفيد اليوم الأحد من المديرية الولائية للحماية المدنية.

وأوضح المكلف بالإعلام الملازم الأول محمدي منصور لوأج أن أعوان الحماية المدنية تدخلوا صباح اليوم الأحد بعد انحراف عربتين لقطار نقل المسافرين عن السكة الحديدية بالمدخل الجنوبي لمدينة حاسي مماش (10 كلم غرب مستغانم).

وأرجع نفس المصدر سبب هذا الانحراف الذي لم ينجم عنه أي خسائر بشرية بين المسافرين إلى انجراف التربة الداعمة للسكة الحديدية عند النقطة الكيلومترية 36 ونزولها بعد التهاطل الكثيف للأمطار ليلة السبت إلى الأحد.

وباشرت على الفور المصالح التقنية المختصة في عملية صيانة وتثبيت الأرضية وإعادة العربتين إلى السكة الحديدية يضيف نفس المصدر.

مجتمع