الفريق قايد صالح يشرع في زيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية الثانية بوهران

شرع الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، اليوم الاثنين  في زيارة عمل وتفتيش إلى وحدات الناحية العسكرية الثانية بوهران، حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وجاء في البيان انه :" في  إطار متابعة مدى تنفيذ برنامج سنة التحضير القتالي 2018/2019 عبر كافة وحدات الجيش الوطني الشعبي وعبر كافة النواحي العسكرية، شرع الفريق أحمد ?ايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، إبتداءً من اليوم الاثنين 08  أفريل 2019، بزيارة عمل وتفتيش إلى وحدات الناحية العسكرية الثانية بوهران".

وأوضح ذات المصدر أن الفريق قايد صالح سيشرف يوم غد على تمرين بياني بالذخيرة الحية تقوم بتنفيذه وحدات برية وجوية، وذلك بهدف تقييم المرحلة الثانية من برنامج سنة التحضير القتالي 2018/2019. كما سيترأس السيد الفريق لاحقا لقاء توجيهيا مع إطارات وأفراد الناحية، ويتفقد بعض الوحدات.

و بالقاعدة الجوية بوسفر، وبعد مراسم الاستقبال ورفقة اللواء مفتاح صواب قائد الناحية العسكرية الثانية، وأمام مجموعة من إطارات الناحية أكد السيد الفريق أن حضوره الشخصي لمثل هذه التمارين البيانية بالذخيرة الحية ينبع من حرصه الشديد على الاطلاع على مدى تنفيذ البرامج السنوية المسطرة، وبهدف الاطلاع الميداني على مستوى الجاهزية العملياتية الذي بلغته وحدات الجيش الوطني الشعبي، والذي يدعو فعلا للفخر والاعتزاز.

الجزائر