كارل مجاني : "الخضر قادرون على التتويج باللقب القاري"

أكد الدولي الجزائري السابق والمدافع الحالي لنادي أحد السعودي، كارل مجاني، اليوم الاثنين، أن المنتخب الوطني لكرة القدم، بإمكانه التتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم-2019 المقررة بمصر من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين.

وأوضح اللاعب السابق لنادي طرابزون سبور التركي، في حوار له مع أحد المواقع المتخصصة "الفريق الوطني لديه مشروعه الجديد مع المدرب جمال بلماضي، حيث يمتلك تشكيلة قوية، قادرة على تقديم مستوى مميز والتتويج بكأس أفريقيا".

وأضاف "سأكون أول المساندين للمنتخب الجزائري في نهائيات كأس إفريقيا للأمم. لقد قضيت ثماني سنوات رائعة في صفوف الخضر وأتمنى لهم التوفيق".

كما تطرق خريج مدرسة نادي سانت إيتيان الفرنسي، إلى مستقبله مع نادي أحد الذي نزل إلى القسم الأول بعدما كان ينشط ضمن البطولة الممتازة السعودية.

وأفاد  "أنا جاهز لياقيا وبدنيا لخوض تجربة جديدة الموسم المقبل، لعبت 30 مباراة وأتمنى البقاء في البطولة السعودية أو في أحد البطولات الخليجية الموسم المقبل، وحاليا أتطلع لإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة مع نادي أُحد".

وقبل جولتين عن نهاية الموسم، يحتل نادي أُحد المركز الـــــ 16 والأخير برصيد 15 نقطة، متأخرا بـــــ 10 خطوات عن صاحب الصف ما قبل الأخير وبـــــ 13 نقطة عن رابع الهابطين إلى القسم الأول.

وفيما يتعلق بالتجربة القصيرة له مع نادي المدينة المنورة"، أخبر اللاعب الجزائري أنه "سعيد جدا بها، لكن غير سعيد بالنهاية الحزينة لنادي أُحد الذي احتل المركز الأخير في الترتيب، حيث أخفقنا في البقاء، كون الفريق بدأ الموسم بطريقة سيئة. كنت على علم بأن الأمر سيكون صعبا، إلا أنني قبلت العرض لأني أعشق التحدي".

والتحق مجاني (34 سنة) بأصحاب اللونين الأحمر والأصفر قادما من سيفاسبور التركي، يناير الفارط بعقد يدوم ستة أشهر فقط.

ومعلوم أن مدافع ليفانتي الاسباني سابقا، وخلال الثماني سنوات التي قضاها مع النخبة الوطنية، استدعي إلى مونديال 2010 (جنوب إفريقيا) دون أن يشارك، لكنه خاض لقاءات مونديال 2014 بالبرازيل، إضافة إلى مشاركته في كأسي إفريقيا 2013 و 2015  .

 

رياضة, كرة القدم