لكناوي مدربا جديدا لمولودية وهران إلى غاية نهاية الموسم

يرتقب أن يلتحق اليوم بوهران المدرب نذير لكناوي من أجل الإشراف على أول حصة تدريبية له مع المولودية المحلية، حسب ما استفيد من النادي الناشط في الرابطة الأولى المحترفة لكرة القدم.

وأوضح نفس المصدر بأن رئيس المولودية أحمد بلحاج توصل إلى اتفاق مع المدرب الذي قاد مؤخرا اتحاد بسكرة للعودة إلى الرابطة الأولى، لقيادة ''الحمراوة'' خلال الجولات الأربع الأخيرة من المسابقة بهدف تجنيبهم السقوط.

وينضم لكناوي إلى الطاقم المكون من الحاج مرين، الذي التحق بالمولودية منذ بضعة أيام بعد أن قاد أولمبي أرزيو للصعود إلى الرابطة الثانية، وعيسى كينان الذي يشرف على تدريبات الفريق منذ مغادرة الفرنسي جون ميشال كفالي، أي منذ أسبوعين تقريبا، فضلا عن مدرب الحراس، كريم صاولة.

وتنتظر مولودية وهران مباراة حاسمة السبت المقبل (30ر22 سا) على ميدان دفاع تاجنانت الذي يصارع هو الآخر من أجل البقاء في ساحة الكبار، وذلك برسم الجولة ال27 من البطولة.

وقبل هذه المقابلة، يتقاسم فريق مولودية وهران المرتبة ال13 مع أولمبي المدية ب28 نقطة لكل منهما، وبفارق نقطتين فقط عن صاحبي الصف ال15، اتحاد بلعباس ومولودية بجاية، علما وأن الأندية الثلاثة الأخيرة في الترتيب بعد نهاية البطولة ستنزل إلى الرابطة الثانية.

رياضة