إلقاء القبض على إرهابي بولاية تبسة

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني الأحد بولاية تبسة من إلقاء القبض على الإرهابي المدعو "أ. فوزي"، الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2017 , حسب ما أفاد به الاثنين بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات المصدر أنه "في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل الاستغلال الجيد للمعلومات، تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني، يوم 30 جوان 2019 بتبسة بالناحية العسكرية الخامسة، من إلقاء القبض على الإرهابي "أ. فوزي"، الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2017".

وفي إطار "محاربة التهريب والجريمة المنظّمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، إثر عمليات متفرقة بكل من تمنراست بالناحية العسكرية السادسة، وجانت بالناحية العسكرية الرابعة، 38 منقبا عن الذهب وحجزت 18 مولدا كهربائيا و12 مطرقة ضغط و03 أجهزة كشف عن المعادن، بالإضافة إلى مركبتين (02) رباعيتي الدفع".

من جهة أخرى، "أوقف عناصر الدرك الوطني، بالبليدة بالناحية العسكرية الأولى، تاجر مخدرات بحوزته 11,9 كيلوغرام من الكيف المعالج، فيما أوقف حرس السواحل بالقالة بالناحية العسكرية الخامسة، غطاسين (02) بدون رخصة وحجزوا معدات غطس وصيد بحري".

الجزائر, مجتمع