المحترف الثاني : اولمبي المدية -وداد تلمسان في واجهة الجولة السادسة

ستكون مقابلات اولمبي المدية و وداد تلمسان ،من جهة ، ومباراة  دفاع تاجنانت و أمل الأربعاء و جمعية الخروب  ضد  سريع غليزان ، في واجهة الجولة السادسة من بطولة الرابطة الثانية لكرة القدم ، التي تتسم كذلك بالحوار الكروي المباشر و المثير بين المنهكان، اتحاد الحراش (متذيل الترتيب) و شبيبة بجاية (ما قبل الأخيرة) -اللقاء تم تأجيله إلى - والذي سيسعى فيه كل طرف إلى تسجيل أحسن نتيجة ممكنة للتنفس قليلا بعد مشوار سلبي ينم عن الصعوبة الكبيرة التي وجدها الفريقان في بداية هذا الموسم.

وويستقبل الرائد اولمبي المدية صاحب الـــ 12 نقطة وداد تلمسان لتحدي الوداد المحلي الذي يتقاسم حاليا المركز الثاني في الترتيب العام رفقة سريع غليزان بمجموع 10 نقاط لكل فريق.

ورغم الرهانات الهامة التي تحملها هذه المقابلة التي تشكل قمة الجولة السادسة، إلا أن طرفيها سيبقيان على آذانهما صاغية إلى لقاءات هامة هي الأخرى على مستوى المقدمة، أبرزها دفاع تاجنانت - أمل الأربعاء و جمعية الخروب - سريع غليزان، ما يعني أن أي نتيجة ايجابية لهذه الفرق ستمكنها من أحداث تعديلات على صدارة الترتيب.

أجلت الرابطة المحترفة لكرة القدم مباراة اتحاد الحراش - شبيبة بجاية، المقرر إجراؤها يوم السبت، والتي تدخل ضمن فعاليات الجولة السادسة من الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم، إلى تاريخ لاحق، بسبب غياب الملعب الذي يستضيف اللقاء  .

ومعلوم أن اتحاد الحراش معتاد على الاستضافة بملعب 1 نوفمبر بالمحمدية قبل أن يتم غلقه مع بداية الموسم الجاري بسبب أشغال التجديد. الأمر الذي دفع النادي الحراشي للعب بملعب عمر حمادي ببولوغين، ولكن هذه الفكرة أضحت ''شبه مستحيلة'' لأن الملعب يستضيف العديد من الأندية مثل اتحاد الجزائر، نادي بارادو أو حتى نصر حسين داي بعد أن تم غلق ملعب 20 أوت 55 من أجل الأشغال.

وستنشط بقية مقابلات هذه الجولة السادسة، التي هددت عدة فرق بمقاطعتها إلى غاية معالجة مشاكلها المالية من قبل وزارة الشباب و الرياضة، من قبل كل من شبيبة سكيكدة التي تستقبل أمل بوسعادة، و مولودية سعيدة التي تستضيف جمعية وهران و اتحاد عنابة مع اولمبي أرزيو و أخيرا مولودية بجاية أمام مولودية العلمة.

 المصدر: وأج

رياضة, كرة القدم