الكأس العربية : مولودية الجزائر تفرض التعادل السلبي (0-0) على القوة الجوية العراقي

 سجلت مولودية الجزائر، ممثل الكرة الجزائرية الوحيد في كأس العرب للأندية في كرة القدم، نتيجة إيجابية بفرضها التعادل (0-0) على نادي القوة الجوية العراقي، اليوم الجمعة ، بمدينة أربيل ، لحساب ذهاب الدور ثمن النهائي من هذه المنافسة.

وكانت هذه المواجهة مقررة يوم الخميس 31 أكتوبر الماضي بكربلاء، قبل أن يتم نقلها إلى البصرة ثم أربيل، نظرا للمظاهرات التي تشهدها عدد من مدن العراق.

و يبقى العميد بدون انهزام في هذه المنافسة العربية بعد أن أزاح من طريقه نادي ظفار العماني في الدور السادس عشر (1-0 ذهابا، 1-1 إيابا).

و ستجري مباراة الإياب يوم الاٌثنين 16 ديسمبر بملعب 5 جويلية (سا 00ر20).

يذكر أن ممثلي الجزائر الآخرين في هذه المنافسة، شباب قسنطينة وشبيبة الساورة، أقصيا في الدور السابق على يد المحرق البحريني (فوز 3-1 ثم خسارة 0-2) و الشباب السعودي (خسارة ذهابا و ايابا 1-3 و 0-2).

 لاعب الوسط الدولي الجزائري بن دبكة : لقد ضيعنا الفوز في إربيل"

 اعتبر لاعب الوسط الدولي الجزائري، سفيان بن دبكة، أن مولوديّة الجزائر، أهدرت فرصة الفوز في ذهاب الدور ثمن النهائي لكأس العرب للأندية في كرة القدم،أمام نادي القوة الجوية العراقي، اليوم الجمعة، بمدينة أربيل، مبديا في نفس الوقت عدم رضاه بنتيجة التعادل (0-0 .

وصرح بن دبكة عقب المباراة قائلا: "لقد قدمنا مباراة جيدة في المجموع، لكن التعادل الأبيض لا يكافئنا مقارنة بالمجهودات الكبيرة التي بذلناها".

وأضاف اللاعب السابق لنصر حسين داي ما يلي:"لقد خلقنا عدة فرص لكن النجاح لم بكن حليفنا" معبرا في نفس الوقت عن تخوفه من مباراة العودة المقررة يوم 16 ديسمبر المقبل بملعب 5 جويلية (الجزائر .

و اعتبر اللاعب ذو 27 ربيعا بأن نتيجة "0-0" تعتبر فخا، وعلى المولوديّة "حسن تسيير لقاء الإياب تفاديا لأي مفاجأة غير سارة".

و يقول بن دبكة، بأن "القوة الجوية العراقي يبقى منافسا عنيدا قادرا على قلب الطاولة بالجزائر، رغم التعادل المسجل بميدانه" وتبقى المولودية ، الممثل الجزائري الوحيد في هذه المنافسة العربية بعد إقصاء الممثلين الآخرين، شباب قسنطينة وشبيبة السّاورة، في الدور السابق على يد المحرق البحريني (فوز 3-1 ثم خسارة 0-2) و الشباب السعودي خسارة ذهابا و إيابا 1-3 و 0-2.  

المصدر : وأج

رياضة, كرة القدم