انحراف حافلة بتيزي وزو : وزير الصحة يشيد باحترافية الأطقم الطبية والادارية في التكفل بالجرحى

أشاد وزير الصحة والسكان و اصلاح المستشفيات، محمد ميراوي ، اليوم الاحد، بمستوى التجند و الاحترافية و الالتزام الذي تميزت به الاطقم الطبية و الادارية الذي سمح في "وقت قياسي" بتقديم الاسعافات الضرورية لجرحى انحراف حافلة بتيزي وزو.

وأوضح بيان للوزارة ان " الوزير يتقدم بأخلص عبارات الشكر والتقدير والامتنان والاعتراف للأطقم الطبية والادارية، بما فيه الفريق الطبي وشبه الطبي و الاداري ومختلف الاعوان، عن مستوى التجند والمهنية والاحترافية والالتزام الذي سمح في وقت قياسي بتقديم كل الاسعافات الضرورية للجرحى" .

و ذكر المصدر أن وزير الصحة تنقل الى ولاية تيزي وزو "بمجرد تلقي خبر الحادث المروري المميت، ليلة الجمعة الى السبت بمفترق الطرق، لوادي فالي الرابط بين مدينتي ذراع بن خدة و تيزي وزو، الذي خلف 5 قتلى و 35 جريحا، قصد الوقوف شخصيا على هذا الحادث المأساوي و اتخاذ التدابير الاستعجالية التي يجب القيام بها في مثل هذه الظروف".

و بهذه المناسبة الاليمة، قدم الوزير "خالص التعازي، اصالة عنه و نيابة عن اطارات و مستخدمي قطاع الصحة، لعائلات الضحايا، راجيا من المولى تعالى أن يتغمد الضحايا برحمته الواسعة و يسكنهم فسيح جناته و يلهم ذويهم الصبر والسلوان".

مجتمع