تعيين التونسي يامن الزلفاني مدربا جديدا لشبيبة القبائل

عين التقني التونسي يامن الزلفاني مدربا جديدا لشبيبة القبائل خلفا للفرنسي اوبرت فيلود المقال, حسب ما افاد به الفريق الذي ينشط في بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم مساء الاثنين.

و اوضح نفس المصدر ان المدرب التونسي الذي سبق له الاشراف على كل من نادي ظفار العماني و المريخ السوداني, قد وقع على عقد يمتد لثلاث سنوات مع فريق الشبيبة القبائلية.

ومعلوم ان المدرب السابق فيلود, -الذي تولى زمام امور العارضة الفنية لشبيبة القبائل في فترة ما بين المواسم-, قد اقيل من منصبه يوم 17 يناير الجاري غداة الهزيمة التي مني بها الفريق خارج القواعد أمام اتحاد الجزائر (1-0) لحساب تسوية رزنامة البطولة الوطنية.

و لا يزال "الكناري", الذي انهي مرحلة الذهاب من البطولة في المركز الثالث بمجموع 24 نقطة رفقة اتحاد الجزائر, متأثرا بالهزيمة المرة التي تجرعها يوم السبت المنصرم أمام نادي فيتا كلوب الكونغولي (4-1), وهي النتيجة التي انهت مغامرة ممثل الجزائر في مرحلة المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية.

وقبل هذه النكسة الإفريقية, كان فريق شبيبة القبائل قد أقصي كذلك في الدور ال32 من كأس الجمهورية على يد جمعية عين مليلة (1-0 بعد الوقت الإضافي).

و سيستهل "نادي جرجرة" مرحلة العودة من البطولة يوم الأربعاء 5 فيفري باستقبال نصر حسين داي ابتداء من الساعة 45ر18, لحساب الجولة الـ 16 من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.
 

رياضة, كرة القدم, الرابطة 1