شركة "طاسيلي إيرلاينز" تدعم خطوطها الداخلية ابتداء من مارس القادم

تعتزم شركة طيران الطاسيلي توسيع شبكتها الخاصة بالنقل الوطني المنتظم من خلال اطلاق ثلاثة خطوط جديدة تربط الجزائر العاصمة بكل من مشرية وغرداية ومعسكر بداية من مارس القادم حسب بيان نشر أمس الأحد.

واستنادا إلى ذات المصدر فان تدعيم الخطوط الداخلية الثلاثة المنتظمة قد حدد ليوم 4 و 5 و 26 مارس القادم.

في هذا الصدد، قررت الشركة انزال طائراتها Q200 بمطار مشرية بمعدل ثلاث رحلات أسبوعية وبرحلتين أسبوعيتين بكل من مطار معسكر وغرداية.

وفي المقابل، فان مدينة الوادي التي تستفيد من رحلة واحدة اسبوعيا (يوم الجمعة)، ستتعزز برحلتين أسبوعيتين ابتداء من 3 مارس المقبل حسب ذات البيان.

ولمرافقة هذا التوسع، أكدت الشركة أنها حددت تعريفة "ترويجية" لإطلاق مجموع هذه الوجهات بنسبة أقل عن 30 بالمائة سواء بالنسبة لرحلة ذهاب فقط أو ذهاب-اياب.

كما أوضحت أن " هذا التعريفة الترويجية ستطبق خلال الـ30 يوما التي تلي تاريخ اطلاق كل خط مع فترة سفر صالحة لمدة 6 أشهر".

من جهة أخرى، أشارت الشركة إلى أن هذه الخطوط تم وضعها في اطار توجيهات رئيس الجمهورية التي أعطاها يوم الـ 22 ديسمبر 2019 بمناسبة تدشين الطبعة الـ28 لصالون الانتاج الوطني بالجزائر العاصمة.

وحسبها دائما فان "المسافرين الراغبين في استعمال رحلات طيران الطاسيلي يمكنهم شراء تذاكرهم عبر شبكتها الوطنية لبيع التذاكر التي تضم 17 وكالة تابع للشركة و وكالات السفر الـ278 المعتمدة" مضيفة أن الموقع الالكتروني للشركة  ww.tassiliairlines.dz  يسمح أيضا بشراء التذاكر عن طريق بطاقة البيع الالكتروني ما بين البنوك Edahabia و Visa وMastercard.

وجاء في ذات البيان أن " العروض تخضع لعدد المقاعد المتوفرة".

 

اقتصاد