الرئيس تبون يعزي عائلة الشهيد الجندي موسى مرداسي

قدم رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، تعازيه الخالصة الى عائلة الجندي موسى مرداسي الذي استشهد اليوم الاثنين وهو "يجابه في الميدان ببسالة بقايا فلول الإرهاب" خلال عملية بحث وتمشيط قامت بها مفرزة للجيش الوطني الشعبي بولاية سيدي بلعباس.

وكتب رئيس الجمهورية على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك : "ببالغ الحزن والأسى، تلقيت فاجعة استشهاد أسد من أسود الجزائر، الجندي موسى مرداسي، وهو يجابه في الميدان ببسالة بقايا فلول الإرهاب الأعمى مع رفقائه الأشاوس.رحم الله الشهيد وألهم ذويه الصبر والسلوان. تعازي الخالصة لعائلته ولجيشنا ولكل من عرف موسى. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وقضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي هذا الاثنين على إرهابي خطير بولاية سيدي بلعباس حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح البيان أنه و"في إطار مكافحة الإرهاب وإثر عملية بحث وتمشيط بمنطقة تفاسور، ولاية سيدي بلعباس بالناحية العسكرية الثانية، قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، اليوم 02 مارس 2020، على إرهابي خطير واسترجعت مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف وثلاثة مخازن ذخيرة مملوءة بالإضافة إلى حزام ناسف ومنظار ميدان، فيما لا تزال عملية تحديد هوية الإرهابي المقضي عليه جارية".
وأضاف البيان أنه و"خلال هذه العملية التي لا تزال متواصلة، تم تسجيل استشهاد الجندي المتعاقد مرداسي موسى في ساحة الميدان، وعلى إثر هذا المصاب، يتقدم السيد اللواء السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بالنيابة بخالص التعازي والمواساة لأسرة الشهيد وذويه".
"إنّ الجيش الوطني الشعبي يجدد من خلال جهوده المتواصلة في مكافحة الإرهاب، عزمه وإصراره على مطاردة فلول هؤلاء المجرمين والقضاء عليهم أينما وجدوا عبر كامل التراب الوطني" حسب البيان ذاته.

 

الجزائر