كورونا : الفاف جمعت أزيد من " مليون أورو " من التبرعات كفعل تضامني

جمع الحساب الخاص للمساعدة والتضامن الذي فتحته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في إطار مكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) أزيد من مليون أورو من التبرعات، حسبما صرح اليوم الجمعة مسؤول الاتصال للاتحاد صالح باي عبود.

وأوضح السيد عبود على أمواج الإذاعة الوطنية "أن المبلغ فاق مليون أورو.وهذا بفضل مساهمة الجميع بما في ذلك الرابطات الجهوية.وبالنسبة للنوادي المحترفة فقد تنازلت عن حصتها في الحقوق التلفزية.

وأضاف يقول : " ساترك لرئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي شرف الإفصاح عن المبلغ بالضبط قريبا " .وسيتم دفع المبلغ الذي تم جمعه في حساب التضامن الذي فتحته السلطات العمومية ".

وتقرر فتح هذا الحساب من طرف أعضاء المكتب الفدرالي للاتحاد الجزائري لكرة القدم خلال الاجتماع الشهري الأخير الذي عُقد بصفة استثنائية عن طريق ندوة مرئية عن بعد برئاسة خير الدين زطشي.

وقررت الرابطة المحترفة لكرة القدم التي أعلنت في وقت سابق عن مساهمتها بــ 10 مليون دينار، رفع المبلغ إلى 30 مليون دينار.

و تجدر الإشارة إلى انه تم تسجيل 94 حالة إصابة جديدة مؤكدة بكوفيد-19 في الجزائر ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 1666 حالة مؤكدة، فيما سجلت 30 حالة وفاة جديدة ليصل العدد إلى 235 حالة وفاة، حسب الحصيلة الأخيرة التي قدمتها أمس الخميس لجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا.

رياضة, كرة القدم