الفنان عمار ثايري يقرر اعتزال التمثيل

 قرر الممثل المنحدر من ولاية برج بوعريريج عمر ثايري اعتزال ميدان التمثيل, حسب ما علم اليوم الجمعة من الفنان.وفي تصريح له أكد الفنان ثايري بأن قراره بشأن اعتزال التمثيل "شخصي" و كان يراوده منذ فترة, مردفا "لقد حان الوقت لترك الميدان و التكفل بأموري الشخصية و الاهتمام بشؤون عائلتي الصغيرة".

 

وأضاف أن "فكرة اعتزال ميدان التمثيل راودتني كثيرا في الآونة الأخيرة و ذلك لكوني أشعر أنني فرطت كثيرا في حياتي الشخصية و قد أصبحت قريبا من سن الخمسين و فني أصبح يؤثر على حياتي الشخصية و أريد التخلص من شخصية الفنان و أعود إلى حياتي البسيطة وسط عائلتي الصغيرة".

و أردف المعني يقول :  "لم أندم على مشواري الفني الذي بدأته مبكرا و إني أتأسف إن كان خبر اعتزالي مفاجئا و صادما لمحبي فني".

وقد خلف قرار الممثل ثايري ترك ساحة التمثيل موجة تأسف كبيرة من قبل متتبعي الفنان و كذا أصدقائه في الوسط الفني حيث اعتبر الكثيرون اعتزاله "خسارة كبيرة" مطالبين إياه بالعدول عن هذا القرار.

 تم في هذا السياق إطلاق مبادرة هاشتاغ "عمر ما نخليوكش تروح" عبر مواقع التواصل الاجتماعي.و قد سجل ذلك تفاعلا كبيرا من قبل الرواد.

جدير بالذكر أن عمر ثايري مارس فن التمثيل المسرحي منذ نعومة أظافره و شارك في عدة أعمال درامية و كوميدية كان آخرها مشاركته في مسلسل "عمارة الحاج لخضر 2" مع الممثل لخضر بوخرص.

ثقافة وفنون