بمناسبة عيد الاستقلال والشباب توزيع العديد من السكنات بمختلف الصيغ عبر الوطن

تم هذا الأحد تسليم مفاتيح سكنات بمختلف الصيغ بعدد من ولايات الوطن ، يأتي هذا بمناسبة الذكرى الـ 58  لعيد الاستقلال والشباب .

وتم بالمناسبة توزيع 434 وحدة سكنية من مختلف الصيغ بعدة مناطق عبر ولاية برج بوعريريج  و ذلك وسط فرحة كبيرة للمستفيدين تزامنا مع إحياء الذكرى الـ 58 لعيدي الاستقلال و الشباب.

وتتوزع هذه الحصة السكنية التي أشرف بمقر الولاية على حفل منح مقررات الاستفادة بها الوالي محمد بن مالك على 100 وحدة سكنية من صيغة العمومي الإيجاري ببلدية عين تسرة و 134 وحدة ترقوية مدعمة بكل من بلدية برج بوعريريج و بلدية العناصر، إلى جانب 200 إعانة مالية للبناء الريفي.

تسليم مفاتيح 860 وحدة سكنية من مختلف الصيغ بولاية جيجل و400 وحدة بصيغة عدل

وتم بالمناسبة ذاتها تسليم مفاتيح 860 وحدة سكنية من مختلف الصيغ و 90 مقرر استفادة من إعانات البناء الريفي لمستحقيها على مستوى عدد من بلديات الولاية.

وتتمثل هذه السكنات في 400 وحدة ضمن صيغة البيع بالإيجار للوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره "عدل" بمنطقة أولاد صالح ببلدية الطاهير و 240 من صيغة الترقوي المدعم بذات المنطقة و 130 وحدة أخرى من ذات الصيغة بمنطقة تيميزار ببلدية العوانة و كذا 90 وحدة من نمط الاجتماعي التساهمي بذات المنطقة، حسب ما تم إيضاحه.

أما بميلة فتم تسليم مفاتيح حصة سكنية بصيغة البيع بالإيجار للوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره "عدل2" تتضمن 400 وحدة منجزة على مستوى بلدية التلاغمة الجنوبية إلى مستحقيها .

الجزائر, مجتمع