الرئيس تبون يستقبل سفيري جمهورية اندونيسيا ومملكة بلجيكا بالجزائر

استقبل رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون,  هذا الأربعاء بالجزائر العاصمة, سفيرة جمهورية اندونيسيا, السيدة سفيرا  محروسة, التي أدت له زيارة وداع بمناسبة انتهاء مهمتها في الجزائر.

وفي تصريح للصحافة عقب اللقاء, وصفت السيدة سفيرا محروسة علاقات التعاون  القائمة بين الجزائر وإندونيسيا "بالجيدة", لا سيما في المجالين الاقتصادي  والتجاري.

كما استقبل رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, في اليوم ذاته, السفير فوق العادة والمفوض لمملكة بلجيكا, السيد بيار جيلون, الذي أدى له زيارة وداع بمناسبة انتهاء مهمته في الجزائر, حسب ما أورده بيان لرئاسة الجمهورية.

و نوه سفير مملكة بلجيكا, بيار جيلون في تصريح للصحافة عقب استقباله من طرف رئيس الجمهورية بنوعية العلاقات التي تربط الجزائر ببلاده والتي تطبعها "الصداقة والثقة المتبادلة".

وقال إنه تشرف بهذا اللقاء مع الرئيس تبون الذي تبادل معه الآراء حول العلاقات الثنائية التي تطبعها - كما أكد السفير - "الصداقة والثقة والتي تعود الى ما قبل استقلال الجزائر".

وأضاف السفير البلجيكي بأنه تحادث مع الرئيس تبون حول مختلف القضايا الاقليمية والدولية التي تهم البلدين.

وبالمناسبة, أعرب السيد جيلون لرئيس الجمهورية و للشعب الجزائري عن تشكراته لـ"حفاوة" الاستقبال الذي حظي به طيلة 4 سنوات قضاها في الجزائر, متمنيا النجاح للجزائر و شعبها.

 

الجزائر