كوفيد 19: سلطة الانتخابات تباشر تشخيص كافة أعضائها ومستخدميها

باشرت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، هذا الأربعاء، عملية تشخيص عن حالات "كوفيد 19" لفائدة كافة أعضائها ومستخدميها.

وفي بيان للسلطة التي يرأسها محمد شرفي، أفيد أنّ هذه العملية تتم بالشراكة مع شركة انتاج وتوزيع المنتجات الصيدلانية "فيتال كار"، مشيرًا إلى أنه خضع للفحص كل من رئيس السلطة المستقلة وأعضائها ومستخدميها، "في مسعى تدعيم سبل الوقاية والحماية الاستباقية التي تنتهجها السلطة المستقلة لفائدة هياكلها المركزية وغير المركزية".

وأضاف البيان أنّ هذا التشخيص المسبق "يسمح لأعضاء السلطة المستقلة ومستخدميها بمزاولة مهامهم في أريحية وظروف صحية جيدة"، كما يسمح لهم "بمواصلة الاجتماعات التحضرية والتنظيمية لتجسيد الأهداف المسطرة على المديين القريب والمتوسط، بما في ذلك التحضير المحكم للاستحقاقات الانتخابية القادمة".
وذكر المصدر أن "فيتال كار" الشركة المحلية المنتجة لوسائل التشخيص تبرعت من خلال مديرها العام اسماعيل تشيكو، بعملية التشخيص الأولى للحالات لفائدة السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات والتي مست أكثر من ستين شخصًا.
وأكدت السلطة أنها "تبقى ساهرة على احترام قواعد الوقاية من خطر تفشي فيروس كورونا، من خلال إجراء فحوصات دورية لتشخيص حالات كوفيد 19، حماية لأعضائها ومستخدميها في إطار مسعى السلطات العمومية للوقاية والقضاء على هذا الوباء".

مجتمع