الجزائر تشارك بمنتخب المحليين في كأس العرب 2021

كشف الإتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الأحد عن تلقي "الفاف" لدعوة رسمية من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" من أجل المشاركة في بطولة كأس العرب 2021 المزمع إجرائها في قطر خلال شهر ديسمبر القادم.

وجاء في البيان الذي نشر على الموقع الرسمي للإتحاد الجزائري، أن رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم، جياني أنفانتينو، راسل خير الدين زطشي، من أجل دعوة الخضر للمشاركة.

وراسل الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الإتحادات العربية الـ22 للمشاركة في بطولة كأس العرب 2021 المزمع إجرائها في قطر خلال شهر ديسمبر. وستقام هذه البطولة لأول مرة، حيث ستجمع 22 منتخبا عربيا، وسيكون لهذا الحدث أثرا بارزا في كرة القدم التنافسية على أعلى المستويات في المنطقة، في قارتين تجمعهما نفس الثقافات والقيم.

وأضاف البيان، أن الحدث سيقام في نوفمبر وديسمبر 2021، قبيل سنة من انطلاق أول بطولة كأس عالم في المنطقة، إذ ترغب "الفيفا" مع البلد المضيف قطر اغتنام هذه الفرصة لاستعراض أحسن ما في كرة القدم العربية، مع ضمان الجودة العالية لمعايير تنظيم الأحداث والضيافة، في ظل استعداد المنطقة لاستضافة أكبر حدث في العالم سنة 2022. وكشفت "الفاف" أن المنتخبات المتنافسة ستلعب على ملاعب من أحدث طراز. وفي ختام البيان، أكدت هيئة زطشي أن الجزائر ستشارك بمنتخب المحليين تحت قيادة المدرب مجيد بوقرة.

رياضة, كرة القدم