برج بوعريريج: هلاك شخص وجرح 3 آخرين في حادث اصطدام بين شاحنة ذات مقطورة وقطار

لقي شخص حتفه هذاالجمعة فيما أصيب ثلاثة آخرون بجروح إثر اصطدام شاحنة ذات مقطورة بقطار لنقل البضائع على مستوى ممر غير محروس للسكة الحديدية بقرية سوليث بالمخرج الغربي لمدينة برج بوعريريج والمحاذي للطريق الوطني رقم 5 في جزئه الرابط بين بلديتي برج بوعريريج و اليشير، حسب ما علم من مصالح الحماية المدنية.

وأوضح ذات المصدر بأن الحادث الذي وقع بين قطار يتألف من 15 عربة يعمل على خط الجزائر العاصمة-برج بوعريريج وشاحنة ذات مقطورة، تسبب في هلاك عامل بورشة مجاورة لموقع الحادث وجرح زميل له فيما تعرض سائق القطار ومرافقه لإصابات خفيفة.

وقد نقل المصابان إلى مستشفى لخضر بوزيدي فيما حولت جثة الشخص المتوفى من قبل مصالح الحماية المدنية إلى مصلحة حفظ الجثث بذات المستشفى.

للإشارة، فتحت مصالح الدرك الوطني وكذا الفرقة التقنية للشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية تحقيقا لتحديد ظروف وملابسات الحادث.

غرداية : قتيلان وستة جرحى في حادث مرور جنوب المنيعة 

لقي شخصان مصرعهما وأصيب ستة آخرون بجروح بليغة في حادث مرور وقع اليوم على الطريق الوطني رقم1 جنوب مدينة المنيعة (غرداية)، حسبما علم من مصالح الحماية المدنية.

وقد قع الحادث على بعد 160 كلم جنوب المنيعة في اتجاه عين صالح (تمنراست) إثر اصطدام عنيف بين سيارتين سياحيتين، مخلفا قتيلين بعين المكان وستة جرحى تم نقلهم على التوالي الى كل الى مصلحتي حفظ الجثت والاستعجالات لمستشفى محمد شعباني بالمنيعة، يضيف المصدر، هذا وفتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا لتوضيح ملابسات هذا الحادث.

وسوم:

مجتمع