شريف حجار مدربا جديدا لأولمبي المدية

عين التقني شريف حجار، مدربا جديدا لفريق اولمبي المدية، الصاعد الجديد لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، خلفا للمدرب السابق عبد الغاني عوامري ، حسب ما أفاد به الفريق أمس الخميس عبر حسابه الرسمي على فيسوك.

وسبق للمدرب حجار (55 سنة) أن تولى زمام العارضة الفنية لفريق اولمبي المدية، الموسم المنصرم ، قبل أن يرمي المنشفة في شهر فيفري المنصرم.

وأوضح ذات المصدر، أنّ حجار سيشرف على تدريب الفريق، بمساعدة عبد الغاني عوامري، فيما أسندت مهمة تدريب حراس المرمى للهادي عمراني .

وتجدر الإشارة، أنّ فريق اولمبي المدية كان قد تسلم يوم 27 أوت المنصرم درع تتويجه بلقب الرابطة المحترفة الثانية موسم (2019- 2020)، خلال حفل أقيم بمقر الفريق وبحضور أعضاء من المكتب التنفيذي للرابطة المحترفة لكرة القدم ، برئاسة عبد الكريم مدوار.

وكان اولمبي المدية، يتصدر ترتيب بطولة الرابطة المحترفة الثانية برصيد 42 نقطة، قبل أن يتم توقيف المنافسة يوم 16 مارس المنصرم بسبب تداعيات جائحة كورونا " كوفيد 19".

ومعلوم، أنّ الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ، كانت قد اعتمدت ترتيب البطولة مثل ما كان عليه عند توقفها، وقررت بذلك صعود أربعة فرق هي اولمبي المدية وسريع غليزان وشبيبة سكيكدة ووداد تلمسان.

 

المصدر: واج

الفريق الوطني, الرابطة 1