رابطة ما بين الجهات: انتخاب لجنتي الترشيحات والطعون تحسبا للجمعية العامة الانتخابية

انتخب أعضاء الجمعية العامة لرابطة ما بين الجهات لكرة القدم على لجنتي الترشيحات والطعون تحسبا لانعقاد الجمعية العامة الانتخابية لتجديد العهدة.

وجرت العملية هذا الأحد بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى بالعاصمة، على هامش الجمعية العامة العادية للرابطة التي عرفت المصادقة  بالإجماع على الحصيلتين الأدبية والمالية لسنة 2019 والميزانية المتوقعة لـ 2020، مع منح  تبرئة الذمة في نهاية العهدة، بحضور 86 عضوا من أصل 117، حسب موقع الهيئة على الانترنت. ويعتبر هذا الموعد آخر جمعية عامة للرابطة التي أسست في 2004.

"هذه الأخيرة ستترك مكانها لهيئة من المتوقع أن تحمل اسما جديدا ستكون مهمتها تسيير منافسات المجموعات الست الجديدة على كامل التراب الوطني"، تطبيقا لنظام المنافسة الهرمي الجديد، تضيف رابطة ما بين الجهات.

وشهدت الجمعية العامة لرابطة ما بين الجهات، حضور عبد الكريم مدوار رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم، وعضو المكتب الفيدرالي، واللاعب السابق لفريق جبهة التحرير رضا معوش، إلى جانب رئيس رابطة الهواة علي مالك، ورئيسة لجنة الكرة النسائية راضية فرتول.

للإشارة، فقد تم اقصاء الرئيس السابق لرابطة ما بين الجهات، محمد بوكاروم، بصفة نهائية بسبب غياباته المتكررة عن أشغال الجمعية العامة. وقد صوت أعضاء الجمعية العامة على هذا الاقتراح، ويعتبر هذا القرار الأول من نوعه على مستوى هذه الرابطة، يختم نفس المصدر.

رياضة, كرة القدم