وفاق سطيف :نبيل الكوكي يجدد عقده لمدة موسم واحد

جدد التقني التونسي نبيل الكوكي عقدا سيشرف بموجبه على رأس العارضة الفنية لنادي وفاق سطيف (الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم) إلى غاية نهاية الموسم المقبل .

و حضر مراسم تجديد عقد المدرب نبيل الكوكي التي جرت بمقر النادي بحي بومرشي بوسط مدينة سطيف كل من رئيس مجلس الإدارة لذات النادي عز الدين أعراب و رئيس المكتب المسير للنادي الهاوي عبد الرحيم بن جاب الله و المدير الإداري رشيد جرودي .

و عقب تجديد ارتباطه بوفاق سطيف، صرح مدرب الوفاق القديم-الجديد أنه رجع إلى بيت الوفاق إثر مفاوضات لم تأخذ وقتا طويلا بالنظر إلى رغبة الطرفين في مواصلة المغامرة و ذلك بعد 7 أشهر من الغياب مذكرا أنه وعد بالرجوع و وفى بذلك.

و أوضح المتحدث أنه اختار مواصلة المغامرة مع النسر الأسود رغم العروض و ذلك لعديد الاعتبارات على غرار الوعد الذي أعطاه للأنصار و تلبية الإدارة لمطالبه على غرار المحافظة على نسبة 80 بالمائة من تشكيلة الموسم الرياضي الماضي الذي حقق فيه نتائج "جد مرضية على" حد قوله .

و كشف الكوكي أنه في انتظار تدعيم الفريق بـــ 2 أو 3 لاعبين على أقصى تقدير لم يرد الكشف عن أسمائهم مشترطا أن تكون هذه التدعيمات "نوعية" رغم أن خزان النادي بإمكانه الدفاع عن ألوان الفريق و أداء مهمة اللعب على التتويج بالألقاب دون أي مشكل على حد تعبيره.

رياضة, كرة القدم