بلعمري يجري الفحص الطبي تحسبا لالتحاقه بنادي ليون

أجرى المدافع الدولي الجزائري, جمال بلعمري, هذا الاثنين الفحص الطبي التقليدي قبل انضمامه إلى أولمبيك ليون الفرنسي الناشط في الرابطة الأولى لكرة القدم, حسب ما أكدته جريدة ليكيب.

ومن المتوقع أن يمضي بلعمري (30 سنة) عقدا لمدة موسم واحد, مع امكانية التمديد لسنة أخرى, وهذا في آخر يوم من الميركاتو الصيفي لانتقال اللاعبين, تضيف اليومية الفرنسية.

وكان المدافع الأوسط, بطل افريقيا 2019 مع المنتخب الجزائري, قد دخل في صراع مع مسؤولي ناديه السابق, الشباب السعودي, وهو ما جعله يقوم بشراء ورقة تسريحه, علما و أن عقده كان يمتد إلى غاية 2021.

ووجد اللاعب السابق لنصر حسين داي وشبيبة القبائل أرضية اتفاق مع ليون منذ عدة أيام, إلا أن مسؤولي النادي الفرنسي كانوا في حاجة للتخلص من المدافع الدنماركي خواكيم أندرسن.

هذا الأخير لم يغادر بعد الفريق, غير أن إصابة البرازيلي مارسيلو في الكتف مساء أمس الأحد أمام مرسيليا 1-1 عجلت بمجيء الجزائري.

وبسبب وضعيته الحالية, حيث كان بدون فريق إلى غاية أمس الأحد, تخلى الناخب الوطني جمال بلماضي عن خدمات بلعمري تحسبا للخرجتين الوديتين أمام نيجيريا والمكسيك, يومي 9 و 13 أكتوبر بالنمسا وهولندا.

رياضة, كرة القدم