يوسف بلايلي يمضي لموسمين في نادي قطر

أعلن نادي قطر القطري لكرة القدم هذا الاحد على موقعه الرسمي على "الانستغرام" عن تعاقده رسميا مع الدولي الجزائري يوسف بلايلي لموسمين في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقد اللاعب مع أهلي جدة السعودي.

وكان نادي قطر قد ارسل طائرة خاصة يوم الجمعة الفارط اقلت بلايلي ووالده وهو في نفس الوقت وكيل أعماله من أجل إمضاء عقد انتقاله.

بدوره، نشر يوسف بلايلي خبر انتقاله عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، حيث يظهر في مقر النادي "القطراوي" مرتديا القميص الأصفر.

وكان الدولي الجزائري قد أمضى على عقد إلكتروني مع نادي قطر قبل انتهاء فترة الانتقالات نهاية شهر أكتوبر الفارط، لكن مغادرته من الجزائر نحو الدوحة تأخرت بسبب غلق المجال الجوي نظرا لأزمة فيروس كورونا، وهو ما اضطر إدارة نادي قطر إلى إرسال طائرة خاصة له.

وكانت آخر تجربة لبلايلي مع نادي الأهلي السعودي، والتي كانت قد انتهت بمشاكل مع الادارة، جعلته يقرر اللجوء إلى "الفيفا"، قبل أن يتوصل في الأخير إلى اتفاق لفسخ عقده الذي كان قد أمضاه مباشرة بعد تتويجه مع منتخب الجزائر

بلقب أمم أفريقيا صيف عام 2019.

وبسبب ابتعاده عن المنافسة ومشاكله مع ناديه السابق، تم استبعاد يوسف بلايلي عن تربص المنتخب الجزائري لشهر اكتوبر المنصرم وكذا المعسكر المقبل من قبل الناخب جمال بلماضي، رغم أنه يعتبر أحد أهم اللاعبين في الفريق الوطني.

 

رياضة, كرة القدم