يوسف بوزيدي"تدريب فريق بحجم شبيبة القبائل يعتبر حلم أي مدرب"

عبر المدرب الجديد لشبيبة القبائل، يوسف بوزيدي عن سعادته بالعودة مجددا للإشراف على العارضة الفنية للكناري، مشيرا بأنه كان يرغب في خوض تجربة جديدة في النادي للبرهنة على ما هو قادر عليه.

وصرح بوزيدي خلال تقديمه في فيديو تم بثه على الصفحة الرسمية للنادي على "فيسبوك"  أنه "سعيد جدا بعودتي إلى شبيبة القبائل التي تعد عائلتي الثانية، قضيت أوقات جميلة مع هذا النادي ومع أنصاره" ليضيف قائلا "تدريب فريق بحجم شبيبة القبائل يعتبر حلم أي مدرب، وبصراحة كنت أتمنى العودة إلى هذا النادي للبرهنة على ما أنا قادر إضافته لهذا الفريق".

وعاد بوزيدي خلال تدخله، للحديث عن الظروف التي تم الإتصال به للإشراف على الفريق، موضحا أنه "وبعد المشاكل الإدارية التي نتج عنها انسحاب التونسي أيمن الزلفاني والخسارة أمام أهلي البرج خلال افتتاح الجولة الأولى من الرابطة الأولى المحترفة، إتصال بي الرئيس شريف ملال، وفي ظرف وجيز وافقت على العرض". ليضيف أنه "إستحسن الطريقة التي تم إستقباله من قبل المكتب المسير"، متمنيا أن يلقى بنفس الترحاب من قبل اللاعبين والأنصار.

كما تطرق بوزيدي أيضا إلى الأهداف المسطرة والمتمثلة في تحقيق أحسن النتائج سواء في البطولة المحلية أوالمنافسة الإفريقية و-حسبه لن يتحقق ذلك إلا بمساهمة الجميع لتحقيق موسم استثنائي".

وكان يوسف بوزيدي قد أشرف على العارضة الفنية لشبيبة القبائل خلال موسم 2017-2018 حيث ساهم في ضمان البقاء وفي بلوغ أصحاب الزي "الأصفر والأخضر" الدور النهائي لكأس الجزائر التي توج بها اتحاد بلعباس.

جدير بالذكر أن بوزيدي، خلف المدرب التونسي يامن الزلفاني الذي تم فسخ عقده بالتراضي بسبب عدم قدرته للحصول على شهادة "كاف أ" التي تمكنه من العمل في الجزائر.

للإشارة أنه وفي أول لقاء لها هذا الموسم، تعثرت شبيبة القبائل على ميدانها بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو أمام أهلي برج بوعريريج بنيتجة 0-0.

رياضة, كرة القدم, الرابطة 1