مولودية الجزائر: بافلز البنيني لم يؤكد مجيئه

لم يؤكد نادي بافلز البنيني مجيئه إلى الجزائر، قبل 48 ساعة من مباراته أمام مولودية الجزائر، هذا الجمعة بملعب  5 جويلية (15.00 سا)، لحساب إياب الدور التمهيدي لمنافسة رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وأوضح رئيس مجلس إدارة العميد، عبد الناصر ألماس لوكالة الأنباء الجزائرية قائلاً :"لحدّ الساعة، لم يبلغنا النادي البنيني بأي شيء. انتظرناه اليوم في رحلة قادمة من باريس، لكنه لم يأت، خلافا لطاقم التحكيم المصري. لم نفهم أي شيء في القضية، علمنا بأنه واجه صعوبات للتنقل. و تفاديا لكل طارئ، تتواجد حافلة بالمطار  لنقله إلى مقر إقامته".

وخلال مباراة الذهاب التي جرت بمدينة بورتو نوفو، نجحت المولودية في تحقيق  التعادل (1-1) أمام منافسها البنيني ، بفضل هدف سجله وسط الميدان ميلود ربيعي.

وأضاف ألماس:" اقترح علينا مسؤولو النادي البنيني خوض لقاء الإياب  بالنيجر، كونهم غير قادرين على الالتحاق بالجزائر ، وهو اقتراح فاجأنا كثيرا . نحن جاهزون لمباراة الإياب، و أتمنى حضورهم ".

وختم رئيس مجلس إدارة المولودية:" كان بإمكاننا الفوز في بورتو نوفو، ولم يتحقق ذلك بسبب الظروف المناخية الخاصة ، التي جرت فيها المباراة كما أنها الأولى بعد توقف دام 8 أشهر ". 

في حال التأهل ، ستكون المولودية في مواجهة المتأهل من ملاندج (زنجبار) النادي الصفاقسي التونسي (ذهاب : 0-5).

وستكون لقاءات الذهاب يومي 22 و 23 ديسمبر، بينما تجري مرحلة الإياب يومي 5 و  6 يناير 2021 .

المصدر : وأج

كرة القدم, الرابطة 1