دزيري بلال: أنا مستقيل رسميا من تدريب فريق أهلي برج بوعريريج

أعلن المدرب دزيري بلال عن استقالته رسميا من العارضة الفنية لفريق أهلي البرج، عقب الخسارة القاسية المسجلة يوم السبت على يد الجار وفاق سطيف بنتيجة 5-1، لحساب الجولة السابعة من بطولة الرابطة الاولى المحترفة لكرة القدم.

وصرح دزيري عقب المباراة "أنا مستقيل رسميا من الفريق. أطلب من الإدارة أن تهتم أكثر بهذه التشكيلة وإنقاذ النادي من شبح السقوط". وأضاف "الأوضاع في النادي لا تشجع على البقاء، وهو ما جعلني أقرر مغادرة منصبي بصفة رسمية. اتمنى النجاح للفريق والتوفيق لخليفتي".

وفيما يتعلق بالأخبار المتعلقة بانتقاله إلى الإشراف على العارضة الفنية لفريق نصر حسين داي خلفا لنذير لكناوي، رد دزيري "إلى حد الآن لا يوجد أي شيء رسمي".

وتعد هذه الهزيمة هي الخامسة للمدرب بلال دزيري منذ بداية الموسم مع الأهلي "البرايجي"، مكتفيا بتعادلين، دون تسجيل اي فوز، ما جعل الفريق يحتل ذيل الترتيب بنقطتين فقط.

وسبق لدزيري وأن درب "النصرية" في السنوات السابقة، ليتنقل بعدها إلى البرج للإشراف على الأهلي.

وبهذا يصبح دزيري سابع مدرب يغادر منصبه منذ انطلاق البطولة ، بعد كل من فرانسوا تشيكوليني (اتحاد الجزائر)، التونسي يامن الزلفاني (شبيبة القبائل)، محمد باشا (نجم مقرة)، نذير لكناوي (نصر حسين داي)، يوسف بوزيدي (شبيبة القبائل)، بالإضافة إلى اليمين بوغرارة (اتحاد بلعباس).

كرة القدم, الرابطة 1