قصر المعارض: برنامج تجاري و ثقافي خاص بالعائلات الجزائرية خلال رمضان

تنظم الشركة الجـزائرية للمعارض و التصدير  "سافـكس"، من 8 أفريل الى 7 ماي المقبلين، برنامجا تجاريا و ثقافيا خاصا  بالعائلات الجزائرية تزامنا مع  شهر رمضان، حسبما أعلنته الشركة.

و  أعلنت "سافـكس" على صفتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي أنها تعتزم "تنظيم معارض خاصة بالشهر الفضيل، في الفترة الممتدة من 8 أفريل إلى 7 ماي، على مستوى قصر المعارض بالصنوبر البحري.

و أوضحت الشركة أن هاته المعارض التي تنظم تحت شعار "رمضان في القصر"  تتضمن "برنامجا تجاريا و ثقافيا خاصا يجمع بين فضاءات البيع و أنشطة ترفيهية للعائلات الجزائرية" تزامنا مع  شهر رمضان المبارك.

و سيتضمن البرنامج التجاري المنتظر تنظيمه عروض بيع لمختلف المواد الغذائية و الاستهلاكية و الخضار و الفواكه و كذا الملابس بأسعار "تنافسية و ترويجية"  تماشيا مع حاجيات و استهلاك المواطنين خلال  شهر رمضان المبارك.

أما فيما يخص النشاطات الثقافية و الترفيهية، فمن المقرر إعداد فضاءات ترفيهية للعائلات الجزائرية و الاطفال تتضمن برامج و مسابقات و كذا العاب خاصة بالأطفال، خلال فترة السهرة.        

يذكر أن الشركة الجزائرية للمعارض والتصدير "سافكس" استأنفت نشاطاتها المتعلقة بتنظيم الصالونات و المعارض ابتداء من شهر مارس الجاري، بعد توقف دام عدة أشهر بسبب جائحة كورونا، حيث ستشهد سنة 2021 تنظيم ازيد من 20 تظاهرة مع وضع بروتوكول صحي خاص بسبب الجائحة.

و في هذا الإطار، أعدت "سافكس" بروتوكولا صحيا خاصا للعارضين و مقدمي الخدمات وكذا الزوار الذي يتوجهون الى قصر المعارض بالصنوبر البحري، خلال فترة انعقاد التظاهرات، حيث تم وضع هذا البروتوكول الصحي ضمانا لصحة وسلامة الأشخاص داخل قصر المعارض.

و يطبق هذا البروتوكول الصحي تماشيا مع الاجراءات الوقائية وتوصيات وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات وكذا البروتوكول الصحي لاتحاد المعارض الدولية.

ثقافة وفنون