وداد تلمسان: المدرب بن شاذلي يلوح بالاستقالة

أكد مدرب وداد تلمسان، جمال بن شاذلي، هذا الأربعاء بأنه لا يستبعد مغادرة النادي الناشط في الرابطة الأولى في حال عدم وفاء المسيرين بالتزاماتهم المالية تجاهه وأعضاء الطاقم الفني واللاعبين.

وصرح التقني الوهراني، الذي يقاطع تدريبات تشكيلته منذ بداية الأسبوع الجاري قائلا "سأفصل في مستقبلي مع الوداد بعد الاجتماع الذي سأعقده في الساعات المقبلة مع إدارة النادي. هناك تأخر محسوس في تسوية الوضعية المالية للجميع في الفريق وهو ما يضر الأخير ولا يسمح بالقيام بعمل جيد. لا أستبعد الانسحاب إذا ما لم يكن هناك أي ملموس، لأن المسؤولين اكتفوا لحد الآن بتقديم الوعود فقط".

والتحق بن شاذلي بالعارضة الفنية لنادي الغرب الجزائري منذ أكثر من ثلاثة أشهر، وذلك خلفا لعزيز عباس الذي أنهيت مهامهم على خلفية النتائج السلبية المسجلة. ولكن المدرب السابق لجمعية ومولودية وهران واجه عدة صعوبات في عمله وفي مقدمتها الإضرابات المتكررة للاعبين للمطالبة بتسوية وضعيتهم المالية.

وتابع مدرب الوداد في هذا الشأن يقول "في مثل هذه الظروف سنغامر بمستقبل النادي في الرابطة الأولى، وشخصيا لا أريد أن أتحمل مسؤولية أي إخفاق في نهاية الموسم، وعليه أصر على تسوية الوضعية المالية للجميع منذ الآن وإلا سأنسحب، سيما وأن مرحلة العودة ستكون صعبة جدا".

وعاد ''الزيانيون'' هذا الموسم إلى الرابطة الأولى بعد غياب عنها دام سبع سنوات، حيث أنهوا مرحلة الذهاب مؤقتا في المرتبة ال13 ب 20 نقطة من أربعة انتصارات وثمانية تعادلات وسبع هزائم، لكنهم مهددون بالتراجع في الترتيب بعد إتمام المباريات المتأخرة.

 

رياضة