الجمعية الانتخابية للفاف : رئيس شباب بلوزداد يعلن ترشحه رسميا

أعلن شرف الدين عمارة  الرئيس المدير العام لنادي شباب بلوزداد ، ترشحه رسميا لمنصب رئيس الإتحادية الوطنية لكرة القدم (فاف).

وقال عمارة لبرنامج " فوتبول ماغزين" للقناة الثالثة هذا الأحد أن هدفه توحيد العائلة الكروية الجزائرية في انتظار الإعلان عن القائمة الرسمية للمترشحين والمتنافسين على خلافة زطشي في قصر دالي إبراهيم .

وتنتهي منتصف ليلة هذه الجمعة الآجال القانونية لإيداع ملفات الترشح تحسبا للجمعية العامة الانتخابية المزمع إجراؤها يوم الخميس 15 أفريل.

وتتولى لجنة الترشيحات التي يرأسها عبد المجيد ياحي، رئيس نادي اتحاد الشاوية، دراسة الملفات يومي 10 و 11 أفريل قبل أن  تواصل لجنة الطعون برئاسة ناصر سلاطني (رابطة ولاية تبسة) عملها يوم 12 أفريل .

وصادق أعضاء الجمعية العامة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف)، خلال أشغال الجلسة العادية المنعقدة الاثنين بالجزائر  بالأغلبية على الحصيلتين المادية و المالية لسنة 2020.

وتجدر الاشارة، أن الرئيس المنتهية ولايته، خير الدين زطشي، قد قرر عدم الترشح لعهدة ثانية، علما أن هذا الأخير كان قد تولى زمام رئاسة الاتحادية يوم 20 مارس 2017 خلفا للرئيس السابق محمد راوراوة.

  

كرة القدم