بومزار: الإسراع في التكفل بمطالب عمال بريد الجزائر

أعلن وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، إبراهيم بومزار هذاالخميس ، أنه أصدر تعليمات للمديرية العامة لبريد الجزائر من أجل "الإسراع" في التكفل بمطالب عمال هذه المؤسسة التي توقفت بعض مكاتبها عن العمل منذ يوم الاثنين الماضي.

وأكد بومزار على هامش الحفل الذي خصص لتكريم الفائزين في المسابقة الوطنية لكتابة الرسائل 2021 للقناة الأولى، بأن مطالب العمال لا تعود لليوم، وان الأمر يتعلق بتراكمات لعدة سنوات منها ما يعود إلى سنة 2003.

وقال إن موظفي بريد الجزائر تلقوا وعودا كثيرة لكن بعضها لم يتحقق، مذكرا في هذا الصدد بأن المديرية العامة لبريد الجزائر، قد استجابت بالفعل للمطالب الأولى.

كما ذكر الوزير بشجاعة عمال البريد، الذين حرصوا  على استمرار الخدمة العمومية في خضم أزمة كوفيد-19، و دعاهم إلى التحلي بالحكمة من خلال الالتحاق بمناصب عملهم، خاصة وأن هذه الفترة التي تتزامن مع بداية شهر رمضان المعظم الذي يشهد توافدا كبيرا للمواطنين على مكاتب البريد وخاصة الموظفين والمتقاعدين.

تجدر الإشارة إلى أن التوقف عن العمل الذي تم تسجيله في بعض مكاتب البريد منذ 12 أفريل الجاري قد اعتبر "غير شرعي" بموجب قرار استعجالي صادر عن محكمة الدار البيضاء في 13 أفريل الجاري.

المصدر: الإذاعة الجزائرية

مجتمع