الرابطة الأولى: لجنة الانضباط تعاقب نغيز ومانولوفيتش وعنتر يحيى

سيكون فريقا مولودية الجزائر وشباب بلوزداد محرومين من مدربيهما على التوالي، نبيل نغيز وزوران مانولوفيتش في الجولة القادمة للبطولة المحترفة الأولى، بعد معاقبتهما بسبب "الاحتجاج على قرارات الحكم"، وذلك خلال مباريات تسوية الرزنامة التي جرت أمام نادي بارادو وشباب قسنطينة التي جرت يوم الاربعاء الماضي لحساب الجولة 22 للرابطة الأولى، حسبما أعلنت عنه لجنة الانضباط للرابطة المحترفة لكرة القدم.

بالإضافة إلى العقوبة بمباراة نافذة، تتمثل في عدم الدخول لأرضية الميدان وغرف تغيير الملابس، سيدفع نغيز ومانولوفيتش غرامة مالية قدرها 30 ألف دينار لكل منهما طبقا للمادة 42.

من جهته سلطت عقوبة بمباراتين نافذتين على مناجير اتحاد الجزائر، عنتر يحيى بمنعه الدخول لأرضية الميدان غرفة الملابس بسبب "تصرفه غير اللائق" تجاه رسمي في المباراة التي انهزم فيها الاتحاد أمام نصر حسين داي.

وجاءت العقوبة طبقا للمادة 7 كونها وقعت خارج الميدان وبالضبط داخل غرفة تغيير الملابس للحكام وبحضور مراقب المباراة.

وكانت المولودية قد فازت بنتيجة عريضة على الباك (4-0) بينما فاز نصر حسين داي على اتحاد الجزائر (2-1) فيما تعادل شباب قسنطينة وشباب بلوزداد بنتيجة بيضاء (0-0).

في الجولة القادمة، تنقل كل من اتحاد الجزائر وشباب بلوزداد يوم الأحد على التوالي إلى ميدان سريع غليزان ومولودية وهران، بينما تستضيف مولودية الجزائر وفاق سطيف يزم الاثنين 28 جوان الجاري بملعب 5 جويلية الأولمبي بالعاصمة.

كرة القدم, الرابطة 1